اسفة على التاخر كنت منشغلة قليلا 😔
بينما كان جونغكوك واسمك متجهان الي اسفل وبدقة نزلان على درج كانت اسمك بمقدمة وجونغكوك خلفها التوت قدمها وتعثرت وكادت ان تسقط لكنها عادت الي توازنها قبل ان يمسكها جونغكوك الذي هب اليها كالمجنون رادفا اسمك امسكها من ذراعها بصوت يبين على انه كان قلقا عليها جدا اسمك هل انت بخير هل بك شيء هل تالمت هل قدمك التوت لتقاطعه اسمك انا بخير لم يحدث لي شيء لم يدرك لردة فعله الي ان ضمها الي حضنه يعانقها بشدة رادفا لقد خفت عليك كثيرا انتبهي اكثر اسمك.
ماذا لو وقعتي او لم اكن هنا انتبهي اسمك لتبعده رادفة جونغكوك اهدا انا بخير هذا رائع تجيد تمثيل ببراعة سيد جيون جونغكوك اه تذكرت لقد كنت ممثلا رائعا ايضا سابقا على طاولة لقد اهنت زوجتك ببراعة ايضا والان لعبت دور خائف علي بماهرة ليرد اسمك مالذي تهذين به انا لاامزح لترد لا يهمني لذا ارجوك لا تمثل انك مهتم بي كما انني استطيع تدبير أموري بنفسي لا احتاج مساعدة او اي شيء منك يكفي ان تبقى بعيدا عني هل فهمت جونغكوك في امس صرخت علي واحرجتني امام جميع وغي غرفة قلت كلام اكثر من جارح لقد حطمت قلبي اهنئك.
لم اكن اعلم انك هكذا وانا غبية وقعت في حبك لكن شكرا لاعطائي فرصة كي اعرف انني كنت مخطئة جونغكوك انا نادمة على حبك جونغكوك حقا كلام اسمك حطم قلب جونغكوك اكثر منها لكنه يحبها فقط غيرته دفعته لجنون فهو يحب ممتلكاته الا يمسها حتى هواء ليرد اسمك لن ارد على كلامك هذا انت غاضبة مني لهذا سادعك تخرجين مافي قلبك ولن اقول شيء لترد اسمع جونغكوك لست من تمر عليها الاعيبك انا لست سول واي فتاة عرفتها لهذا لا تلعب حيلك معي فهي لن تنطلي عليا حبيبي لا تنسى هذا ليرد بكل برودة متصنعة فالقلبه لان كالبركان حقا.
نعم فهمت سيدة جيون هل انهيت كلامك ان اكملته لنذهب فقد تعبت من وقوف هنا لترد نعم انهيت لكنه كلام طويل وسانهيه لاحقا نزلا بعدها الي قاعة قصر حيث حضر تاهيونغ ثلاث اريكات كل واحدة تحمل شخصين جلس تاهيونغ مع جيني وجيمين مع ليزا بقيت اريكة واحدة لهذا طلبت اسمك من جيني ان تجلس معها لكن قاطعها تاهيونغ رادفا اسمك اسف لكن اريد من جيني ان تجلس امامي اليوم من فضلك.
لترد اسفة لمقاطعتكم ثم جلست اسمك مع جونغكوك بعدها ولم تقل شيء ليردف تاهيونغ اسمعوا ياشباب لقد اختار صديقا لي فلما جميل جدا يحكي عن ان زوجين عندين كل واحد منهم لا يتنازل عن كرامته وصفاتهم هذه ادت الي نشب خلاف بينهما في بعض احيان لكن رغم هذا كانا يتصلاحان ويمضيان اجمل ليلة على فراش ليرد جيمين اه لماذا اظن انني اعرف هذين زوجين ليرد تاهيونغ اه انا ايضا اظن ذالك هل عرفتهم انت جونغكوك لتضحكا كلا من جيني وليزا اما جونغكوك و اسمك فهما مغز من كلامهم.
أنت تقرأ
زوجة الملك خامسة ❣️
Teen Fictionجونغكوك ملك لديه اربع زوجات لكن خامسة تصرفاتها و انحارفها صراحتها و لطافتها تدفعه لجنون حد لعنة من اين اتيت و اوقعتني هكذا