انا نادم حبيبتي 🥺(12)

121 4 88
                                    

لا تنسوا توصيت بلييييز

لتردف اسمك صباح خير لجميع ثم تجلس ويجلس جونغكوك بجانبها ليردف جيمين اسمك انت يوم جميلة جدا لترد اه شكرا لك جمينا ليرد هل ناديتني جيمينا لترد اه انه اسم جميل عليك ليرد اه شكرا لك انتي اجمل وفعلت كل هذا بدافع غيرة جونغكوك مثلما فعل لها قبل قليل ارادت رد ضربة له ونجحت في هذا.

ليضرب جونغكوك طاولة بقبضته رادفا توقفا كيليكما جعلا من صرخته وقبضته تبث رعب في جميع ليردف جيمين اهتم بطاعمك وانت نتكلم في غرفة لاحقا لترد لكن لماذا مالذي فعلته انا ليرد بصراخ لاتناقشني لتستقيم من مكانها رادفة بصراخ يكفي جونغكوك هذه مرة رابعة انا لست من تتحمل تصرفاتك في كل مرة وتصرخ في وجهي هكذا ومن قال لك انني ساكون متسامحة دائما ليرد بصراخ اسمك مالذي تقولينه.

لترد كما سمعت ثم تتجه لصعود الي غرفتها تحت دهشة الجميع لان حقا لااحد يجرا على صراخ في وجه جونغكوك وقام في وجهه استقام هو من الطاولة رادفا بصراخ اسمك تعالي الي هنا ثم قام برمي كرسيه بقوة و تحطميه و توجه نحوها وقبل ذهابه ردف اكملوا طعامكم ولا تهتموا لوقاحتها انا ساعلمها كيف تحترم غيرها وبعد ذهاهبه بدات سول بضحك.

رادفة سيكون يومها اخير لتخاف جيني على اسمك وليزا ايضا ثم تبدا ليزا ببكاء عليها رادفة جيني هل حقا سيقتلها لترد ماهذا هراء كيف يقتلها لاتخافي فاسمك تستطيع تدبر نفسها ثقي بها ليردف جيمين الذي كان جالسا امامها ممسكا يدها رادفا ليزا اهدئي لا داعي لبكاء اسمك فتاة قوية ليمسح دموعها ويتبادلان نظارات حقا مشاعر بدت تنموا بين طرفين ولا ننسى ان جيمين يستغل اي فرصة لتقرب ممن يحب 😉.

ليقاطعهم تاهيونغ اممم هل هناك حب جديد ينمو ام ماذا لكن جيمن لكن يكون حبك مثل حبي انا وجيني لترد جيني اسمع ياهذا من قال اني احبك ليردف جيمين.اوه تاهيونغ اني اشتم رائحة دخان هل تشمون هذا يارفاق ليرد لا داعي لتمثيلك سخيف وانت جيني لا داعي لانكار انك تحبيني لتبتسم بجانبية رادفة في احلامك حبيبي وتنهض بعدها جاعلة من اخر كامجنون لفعلها.

ليردف هل سمعت هذا ياجمين لقد قالت عني حبيبي ليرد رفاق احظروا طبيب نفسي اظنه جن ليضحك عليه جميع بعدها ثم قامت سول وتبعتها ميرا و سولار لتردف ليزا هل سول ملكتهم وهما غبيتان يتباعنها اينما تذهب ليردف شوقا لا تقولي هكذا على ميرا ليردف جيمين لا تتكلم هكذا مع ليزا ومن تكون ميرا هذه هل هي زوجتك ام ماذا ليرد وهل ليزا زوجتك.

ليرد نعم قريبا ستكون زوجتي ولكن ميرا زوجة جونغكوك ياهذا لتحمر ليزا خجلا من كلامه ذاك من جهة اخرى تبع جونغكوك اسمك وهو يصرخ مناديا اسمك اسمك اسمك توقفي انا اتكلم معكي الا تسمعين توقفي لترد لن اتوقف جونغكوك لانك كل مرة تفرغ غضبك علي لماذا انا زوجتك ولست لعبة عندك ليردف بصراخ اقوى اسمك انا لا امزح معك هذه مرة تخطيت حدودك كثيرا.

زوجة الملك خامسة ❣️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن