اشعلتي نار اسفلي 🥵(15)

153 7 0
                                    

ليقوم باعتلائها رادفا اسمك انا نادم حقا على فعلي فاسامحني ارجوكي اعدك انها ستكون اخر مرة والان لا اكذب اني اشتقت اليك حد لعنة اريد مضاجعتكي فاقضيبي ايضا اشتاق لؤنثاتك لترد ماذا لا ابتعد عني ليرد اليس من حقه افراغ سائله داخلك حلوتي حقا اشعلتي نار اسفلي هل تردين ترك زوجك يعاني طوال ليل اممم اخبرني لتحمر اسمك خجلا رادفة ابعتد جونغكوك ليس اليوم.

ليرد لا اريد انتظار اكثر حلوتي ليقوم بتمزيق ملابسها فزعت اسمك لقوته وهاهي الان عارية فقط بملابسها الداخلية ليلتهم شفتيها مصهما ولعقهما وعضهما بخفة ليدخل لسانه لقد كانت قبلة طويلة قذرة حقا فصلها بعد مدة تاركا من اسمك تلهث لحاجتها لهواء لينزل الي عنقها يوزع قبلاته بينما يده تتمرد اسفل ضهرها ليفتح حمالة صدرها و ينزع اخر قطعة من ملابسها داخلية بدء بترك علامات ملكيته على عنقها لقد كانت محمرة بشدة يتخللها قليل من لون ازرق .

لينزل الي صدرها رادفا اه اشتقت لمص ثديك حلوتي بدء بمص حملاتها يمتص اول ويعتصر اخر بيديه لتحس بتمرد يده اسفلها بدء بادخال اصبعه في فتحتها يدخله قليلا ويخرجه ليرد اريد تذوق سائلك فاقذفي لي حلوتي احمرت اسمك بشدة و حقا قذفت بسب شهوة التي ملئتها بدون ارادتها لينزل بجذعه اليها يهمس في اذنها هل تردين ان ادخل قضيبي من امام ام من خلف لترد ماذا كيف من خلف ليرد اقصد ادخله في اؤنثتك لكن بوضعية خلفية اي من مؤخرتك لترد جونغكوك يكفي هذا وتحمر خجلا وبشدة تحشر راسها في عنقه ليبتسم عليها رادفا هل خجلتي صغيرتي.

ليقوم بتقبيلها ويدخل قضيبه اسفلها لتتاوه اخر بالم رادفا مابك المتني جونغكوك ليرد اسف و يدخله ويخرجه مرارا اما اسمك انينها يسمع في كل انحاء الغرفة ليهمس في اذنها صوتك هذا يعجبني حلوتي ويطبع قبلة على خدها ليستلقيا وتنام اسمك في حضن جونغكوك حل صباح لتزيد اسمك من شدة عناقها لانها كانت ترتجف من برد ليبدأ جونغكوك بضحك عليها حيث كان متكئ على يده يناظرها لتستيقظ و ترفع راسها من حضنه رادفة لماذا تضحك كالمجانين هل انا مهرج ام ماذا ليرد لا اعجبني تصرفك حين بدئتي ترتجفين زدتي من شدة عناقك احسست وكانك تردين الا اهرب من بين بديكي حلوتي.

هل تعلمين انا اعشقك حد لعنة انت مالكة قلبي وحيدة اذا طلبتي روحي فسافديك بها انا مستعد لموت من اجلك لترد لا تتكلم عن موت وكانه امر سهل ليرد اذا كان مقابله انت فستكون موت سهلة حقا فانت اغلى من حياتي اسمك لتبتسم اخرى بخجل ثم تطبع قبلة على خده لتبتعد من اجل نهوض لكن اوقفها جونغكوك ساحبا اياها من يدها لتسقط فوقه رادفا حبيبتي هل نسيت شيء لترد ماذا ليلتهم شفتيها ثم يفصلها بعد مدة رادفا لقد نسيتي قبلتنا صباحية لترد اه مابك مع صباح ليرد انتظري قليلا لا تنهضي الان لترد لماذا ليرد لانك بدون ملابس وان رايتك ستشعرين بخجل اعرف ذالك.

زوجة الملك خامسة ❣️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن