حل صباح معلنا عن يوم جديد استيقظ جونغكوك و وجد نفسه في حظن محبوبته استنشق رائحتها التي يعشقها و يدمنها بشدة لتستيقظ اسمك بسبب اخر الذي ترتد انفاسه على عنقها ليتبدلا النظارات
صباح خير كوكي
صباح خير اسمك
هل انت بخير لقد افزعتني البارحة بصراخك حقا.
انا بخير فقد رأيت كابوس كنت فيه ذاهبة و قد تركتني وحدي .نظارته بحب تقبل جبينه و ملاح خوفها عليه بادية على وجهها خاصة انه لازال مريض .
لا تخف حبيبي انا معك دائما و لن اتركك الي ابد .
ليبتسم لها يحشر رأسه في عنقها يتحسس لدفئ حظنها اكثر .
اسمك حضنك عوضني حظن أمي الذي لم انم في أبدا .
هل اسألك سؤال جونغكوك ؟
اسألي
انه سؤال حول امك اذا لم يكن لك مانع في ان تجيبني
مابك اسمك اسالي انت زوجتي و من حقك ان تعرفي كل شيء عني
انت تتكلم احيانا عن امك و لكن اين هي ؟لا اعلم هذا حقا امي اختفت عندما كنت في عمر 5 سنوات و بعدها ظهرت مرة اخرى و كنت كبيرا بعض شيء كنت في عمر 15 سنة و عاشت معي حتى اصبحت في عمر 23 سنة البعض يقول انها توفيت لكن انا متأكد انها اختفت كالمرة اولى لكن بمأنها مرت 3 سنوات على اختفائها فأنا لا علم ان لازالت على قيد حياة ام لا .
لكن لماذا اختفت في مرة اولى ؟
لانها تشاجرت مع والدي لهذا اخذت اخي اصغر و ذهبت اما انا تركتني و لم تأخذني معها و طوال عشر سنوات اختفائها عشت مع والدي الذي رباني على قسوة فقط كان يضربني كثيرا و بدأت اعمل معه في نفس سنة التي عادت فيها امي مرة ثانية و بعدها بيومين توفي ابي و اخذت انا مكانه فقد ترك كل شيء في اسمي اردت ان اسأل امي في كثير مرات لما اختفت في مرة اولى لكني لم افعل خشية ان تتركني و تذهب .و حين كان عمري 20 سنة اظطررت لانتقال لهذا القصر بعد تعيني احد حكام و تم تعيين اخي ايضا احد من حكام و قصره يقع في غرب مدينة و لكن امي اختارت ان تعيش معه و كانت تأتي احيانا لزيارتي و اخر مرة زارتني احظرت سول معها و طلبت مني ان اتزوجها و حين ذهابها الي اخي لم اتلقى عنها اي اخبار لذا بعض يقول انها توفيت في طريق العودة لذا لا اعلم حقيقة و لكن انا لم اصدق هذا كلام و مازلت اؤمن الي يوم انها مزالت حية و ربما ستعود الي يوم ما هذه حياتي بإختصار هل فهمت حبيبتي ؟
و حين رفع راسه يناظرها ليصدم من منظرها فقد كانت اسمك تغطي في البكاء و عينيها منفختين و حمراويتين و وجهها احمر بشدة .
اسمك لما تبكين
لتزيد من شدة بكاءها اكثر و تعانقه بشدة
جونغكوك انا اسفة على سؤالي و على ماعشته لقد عانيت في حياتك حبيبي اعدك اني سأفعل مابوسعي لأعوضك عن كل شيء سنبني عائلة سعيدة و اعيش انا وانت معا الي ابد و امنحك كل حناني .
أنت تقرأ
زوجة الملك خامسة ❣️
Teen Fictionجونغكوك ملك لديه اربع زوجات لكن خامسة تصرفاتها و انحارفها صراحتها و لطافتها تدفعه لجنون حد لعنة من اين اتيت و اوقعتني هكذا