صوتوا لدعمي رجاءا بلييييييييييز
شاركوني اراكم حول رواية.اريد ان احتويك حلوتي اريدك الليلة اسفلي اريدك وبشدة لترد لكن جونغكوك انا متعبة ليرد لا تفعلي شيء انا ساهتم بكل شيء لترد ل.....لكنه قاطعها ملتهما شفتيها قبلها باحترافية امتص علوية ثم سفلية بتناوب وعضهما بخفة وسمح بالسانه بدخول لاستكشاف جوفها داعب لسالنها وامتصه وعضه باسنانه بينما اخرى متاوهة بالم.
ليقطع قبلة بعد مدة وهو يلهث لطول مدتها مخدرا بكامل لشدة جمالها رادفا اه عليك حلوتي شفتيك نبيذ يخدرني لتبتسم له بالخجل لينزل اخر راسه يحشره في عنقها يسنشق رائحتها ذالك عطر الذي يهز كيانه ويخضعه لها ليوزع قبلاته الي بدء يخلف علامات ملكتيه في جميع انحاء عنقها.
ليفتح ازرار فستانها لتفتح اخرى عينيها بقوة تناظره ليردف ماذا هل ستمنعين زوجك لتبعد انظارها عنه لخجلها اما هو فقد فتح فستانها ونزعه عنها لينزل يده اسفل ظهرها ليفتح حمالة صدرها ليقابله منظر صدرها ظاهر له منتفخ بشدة وحملاتها بنية وكانها تناديه ليمتص لذتهما.
وبدون وعي منه انقض على صدرها يمتصه ويوزع قبلاته ويعتصره بشدة لينزل ويطبع قبلات على بطنها الي ان بدءت يده بتمرد الي اسفلها اما اسمك كانت تتاوه بشهوة وهي مخدرة بكامل مستسلمة له ولافعاله التي تثيرها حد جنون انزل يده الي ان اصبحت فوق انوثتها يحركها هناك حركات دائرية لينزلها اكثر ليقابل اصبعه فتحتها.
ليهمس في اذنها اريدك ان تقذفي اسمك ليدخل اصبعه ويحركه هناك أما اسمك كانت تتاوه بشدة اي بصوت عالي انينها ملء غرفة وتحرك قدميها لا اراديا نتيجة متعة وشهوة التي وصلت لها وبعد مدة قصيرة قذفت اسمك اما جونغكوك ابتسم بفخر لاستمتاعها وخضوعها.
ليردف اسمك امسكي قضبي وداعبيه حتى اقذف انا ايضا لترد ماذا جونغكوك ليرد بدون ماذا هي ليمسك يدها يضعها فوق قضبيه لتبدء اسمك بتحريك يدها هناك صعودا ونزولا وبخفة ايضا وجونغكوك يتاوه بشهوة الي ان قذف هو ايضا بعد مدة ليهمس في اذنها ولان ساسلب عذريتك واعلنك زوجتي.
لتردف جونغكوك ادخله بخفة ليضحك عليها رادفا اوه حبيتي خائفة ان اؤلمها لاتخافي سادخله بخفة ليلتهم شفتيها وحين احست اسمك بقضبيه موجود على فتحتها فتحت عينيها بدهشة ليردف لا تهتمي بما يحدث في اسفل ليعيد تقبيليها احست اسمك بوخزات خفيفة نتيجة قضبيه داخلها.
ليفصل قبلتهما ليردف افتحي عينيك فقط ادخلته لتردف حقا لكن اين دماء والم ليرد بضحك هل حسبته الم ولادة لقد اختراق غشائكي سهلا انا دماء فقد نزفتي قطرات فقط هل حسبتها دورتك شهرية مثلا ويعيد ضحك علهيا لترد توقف هل تسخر مني ليرد لا امزح معكي.
أنت تقرأ
زوجة الملك خامسة ❣️
Teen Fictionجونغكوك ملك لديه اربع زوجات لكن خامسة تصرفاتها و انحارفها صراحتها و لطافتها تدفعه لجنون حد لعنة من اين اتيت و اوقعتني هكذا