سأقول هذا كلام براحة و لن اندم عليه جيمين اشك انك تتوحم علي لهذا اتمنى ان تذهب الي طبيب النساء و التوليد في اقرب وقت لتعرف في اي شهر انت اظن انه شهرك الثاني لا تخف انا سأدفع تكاليفك و سأخذ لك موعد اذهب فقط كل شيء مجاني ثم يستدير بعدما انهى كلامه و صعد السيارة تحت ضحكات الجميع حتى انه جعل من جايهوب يسقط على ارض من ضحك ليتوقفوا حين سماع صوت صراخ جونغكوك اصعدوا الي السيارة و كفاكم ضحكا لدينا عملية مهمة .
ليقلعوا و بعد مدة استوعب جيمين ماقاله جونغكوك له فجأة و صرخ رادفا ماذا تاهيونغ هل قال جونغكوك لي انك تتوحم يقصد اني حامل ليرد تاهيونغ نعم ولقد قال ايضا عليك اجراء فحص لتعرف اذا كان ولد او بنت ثم يضحك الجميع على كلامه و يردف جيمين بغضب اصمتوا جميعا و كفاكم ضحكا انا لا اهرج هنا ذالك جونغكوك و قح سأعلمه اخلاق و تعلم اداب الكلام مع من هم اكبر منه .
ليصلا بعد ثلاث سعات حقا كانت طريق طويلة الي مقر تاينغ يوري و يدخل الجميع كالثوار هائجة المتعطشة للون احمر ليخرج الجميع اسلحته و قد طرحوا حوالي 100 جندي في اقل من نصف ساعة لا اكثر ليجدا بعد مدة زعيمهم تاينغ .
ليردف تاينغ بخوف اسمعوا من انتم و كيف وصلتم الي هنا ليصمت الجميع حين سماع خطوات ذالك الوحش يقترب من غيره انه الشيطان الذي لا يهزم جيون جونغكوك ليردف سؤالك جميل عزيزي تاينغ سأقول لك من انا اسمع انا جيون جونغكوك اكبر و اقوى زعيم مافيا في اسيا ليرد اه انت زعيم جيون مرحبا بك عندنا تفضل مالذي تريده حضرتك مني ليرد اه حقا لا تعرف ماذا اريد .
اسمع ياغبي انا لا احب لعب كثيرا انت اثرت غضب جيون بسرقة ألماساتي و ستقتل حالا ليرد ببكاء و توسل لا ارجوك لم اكن اعلم انها ملك لحضرتك سأعيدها لك لكن لاتقتلني ارجوك ليرد لقد فات الاوان حبيبي سأخلصك من حياتك بائسة هذه ثم يطلق رصاصة مصوبة في منتصف جبينه جعلت من جمجمته تنشق الي نصفين من قوة رصاصة و يخرح بعدها محققا نصرا عظيما لكنه لا يعلم ماينتظره من مشاكل ستجعله مجنون حقا .
ليصعد الجميع في السيارة ينطلقوا عائدين الي القصر منتصرين و ابتسامات تعلو وجههم كانت الطريق طويلة تعب الجميع و نام الي جونغكوك الذي كان يقود السيارة و كل تفكيره على حبيبته اسمك لانه اشتاق اليها حقا يريد النوم بجانبها و حضنها و استنشاق عطرها الذي يروي غليله الذي ينسيه الحياة و ما فيها قاد جونغكوك بسرعة جدا حيث استغرئوا نصف الوقت الذي استغرؤه في قدوميهم كانت حوالي الساعة الثانية ليلا .
دخل القصر صعد الدرج و اتجه نحو غرفة كان مكان هادئا فالجميع نائم الا صوت يصدر من غرفته استغراب جونغكوك من صوت صادر ليتجه الي اكتشاف ذالك......
لنعد قليلا الي وراء قبل ثلاث ساعات اي حين مغادرة جونغكوك القصر بالقليل و بعد توديع اسمك لجونغكوك قضت بعض وقت قليلا مع ليزا و جيني ثم صعدت لغرفتها احست بصداع و بعض الالم ثم كادت ان تسقط لولا يد امسكتها من خصرها لتظن انه جونغكوك لكنه كان شخص اخر .
أنت تقرأ
زوجة الملك خامسة ❣️
Teen Fictionجونغكوك ملك لديه اربع زوجات لكن خامسة تصرفاتها و انحارفها صراحتها و لطافتها تدفعه لجنون حد لعنة من اين اتيت و اوقعتني هكذا