اشتاق اليك 🥹(13)

115 6 30
                                    

ملابس اسمك 👇

لتطرق الباب ثم ردفت جيني تعالي لنتجول قليلا ونستمتع بوقتنا لترد حسنا لكن هل انت بخير لترد انا بخير انا لست ضعيفة اخضع له واخاف منه بمجرد صراخه علي ساريه اليوم من تكون كيم اسمك لترد هذه حبيبتي اسمك التي اعرفها هل لديك خطة لاصطياد جونغكوك في شبكة وت...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لتطرق الباب ثم ردفت جيني تعالي لنتجول قليلا ونستمتع بوقتنا لترد حسنا لكن هل انت بخير لترد انا بخير انا لست ضعيفة اخضع له واخاف منه بمجرد صراخه علي ساريه اليوم من تكون كيم اسمك لترد هذه حبيبتي اسمك التي اعرفها هل لديك خطة لاصطياد جونغكوك في شبكة وتلقينه درس لن ينساه لترد اه جيني بالطبع لدي ساجعله يعتذر مني ويعرف من اكون ولان لنذهب لننادي ليزا.

خرجا من الغرفة متجهان الي ليزا الا ان التقيا بسول لتردف اه زوجة مقهورة هنا احرجها زوجها امام جميع هذا تذكير كي لا تعبري حدودك لترد اه هناك غبية منشغلة بامر عشقين لكن انا المعنية ولست مهتمة بامر لكن لماذا انت مهتمة هل تردين ان اتصالح معه لكن انا لا اريد لانه هو مخطئ وعليه ان يعتذر مني والا لن اتكلم معه ابدا لترد انت تحلمين لان جونغكوك لا يعتذر من احد.

لترد يبدوا انك لا تعرفيني جيدا وانا لا اخضع لاي احد مهما كانت مكانته في قلبي وايضا اذا لم يعتذر مني لن اكلمه ولا يهمني امر لترد اه انت غبية يافتاة لترد لا حبيبتي من كثرة ذكائي غبائك لا يستوعب ماقوله الي لقاء ليس لدي وقت لامثالك فوقتي من ذهب الي لقاء سول.

لتغضب سول من كلامها مستفز رادفة لعنة عليك اسمك صدقني سافصل بينك وبين جونغكوك باي طريقة لن تكونا معا ابدا ستتفرقان قريبا ساجعلك تندمين لتذهب سول بعدها الي احد حراس تساله عن مكان جونغكوك ثم تتجه الي جونغكوك بعدما عرفت مكانه .

اتجهت الي حديقة الخلفية لقصر لتردف جونغكوك ليرد ماذا هناك لترد اسمع تلك اسمك تخطت حدودها معك لم ترى كيف صرخت في وجههك انها لا تحترمك ليرد وانت تخطيت حدودك بتدخل بيني وبينها فهذا يسمى خصوصية بين زوجين لا يحق لكي تدخل بيننا والان اغربي عن وجهي فانا غاضب حد لعنة واذا اردت موت ابقي هنا.

غادرت وهي منزعجة من كلام جونغكوك تتوعد ببدء تنفيذ خططها غدا من جهة اخرى اجتمعت اسمك وجيني وليزا لينزلا من الدرج وحين لمحهم تاهيونغ اتجه نحوهم رادفا الي اين يافتيات لترد اسمك اه سنستمتع بالعب قليلا لاننا نشعر بالملل ليرد حسنا هل اذهب معكم لترد نعم تعال ليرد شكرا هل تعلمين انت حقا شجاعة اسمك وخاصة عندما صرخت في وجه جونغكوك.

زوجة الملك خامسة ❣️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن