ليستدير الي اسمك ويجدها خائفة دموعها تجمعت في عينيها ليردف مابك هل ستبكين لترد انت مابك تصرفت هكذا لقد اخفتني ليضحك لها رادفا حقا لترد لست امزح معك ليسحبها الي حضنه يعانقها استغربت اسمك من تصرفه ذاك.
ليردف لاتنادني دبدوب امامهم عندما نكون بمفردنا نادني بما تاشئين اما امامهم يسمح لكي فقط بكوكي لاغير او جونغكوك افضل اتفقنا لترد حسنا لننزل الي اسفل.
وحين نزولهما لاحظت اسمك نظرات سول نحوهم متمنية ان يكون جونغكوك صرخ عليها او فعل لها شيء ما لذا امسكت اسمك يدى جونغكوك لاثارة غيرتها نظر جونغكوك لذالك التي امسكته باستغراب لتردف خذائي ذو كعب عالي حفت ان اقع ليردف حسنا انتبهي لخطواتك لتبتسم له.
كل هذا تحت غيرة جميع محظيات خاصة سول ليجلس هو واسمك ويردف اسف على مقاطعة اكملوا طعامكم وبعد مدة استقام جونغكوك ردافا جمين وبقية اكملوا طعامكم واتبعاني لينزل بجذعه يهمس في اذن اسمك.
رادفا اذا اردت تنزه في قصر اخبري احد من حراس ان يذهب معك اكملي طعامك ودعا وبينما كان ذاهبا امسكته من يده تنزله اليها مجددا لتهمس في اذنه
رادفة كوكي الن تاكل طعامك انت تحتاج لطاقة اكثر ليرد عليها هامسا في اذنها بصوت رجولي عميق وخشن لا اسمك اذا اكلت اكثر سيؤلموني جرحي ويعطيها صوت قبلة لترد حسنا حبيبي وحين تكون في غرفة سارد لك قبلة حقيقة دهش من كلامها قليلا
لايعلم ماينتظره لان اسمك بافعل منحرفة كثيرا سوءا كلامها او افعلاها.
ليبتسم وينظر لها ثم يتبادلان نظارات ثم يستدير لمغادرة وهو يقول حسنا سانتظر نفذي كلامك الذي قلته لا تتراجعي لترد لا لست من تتراجع عن كلامها تحت انظار وصدمة جميع من تصرفه هكذا لاول مرة.
وابتسامته التي بكاد لا يرونها لانها نادرة حقا مغادرا يلوح بيده لها لتردف جيني هل هذا حب من نظرة اولى او ماذا لترد تستطعين ان تسميه اعجاب فانا معجبة به.
لتردف ليزا كل هذا ولم تتعرفوا لبعضكم لترد جيني ربما اذا اعترفا ستكون رومانسيتهم امامنا لتقاطعهم اسمك توقفا لست قليلة حياء لهذه درجة ليضحكوا بعدها.
لتردف سول هل انهيتم حديثكم لاتخافوا لن تحدث قبلتهم امامنا لان اليوم دوري اي ان جونغكوك سينام معي لترد جيني لا سينام في غرفته لترد لاباس لن ينام مع اسمك على اي حال.
لتقاطعها اسمك رادفة اسفة لاني لم اخبرك ان غرفة جونغكوك غرفتي ايضا لتغضب سول بعدها حد جنون حتى انه بدا واضح عليها ثم تردف اسمعي الجميع يعلم انني عشيقة جونغكوك ولم يرفض لي طلبا طلبته منه.
لترد جيني لكن بفعلك وقح بدا يكرهك او لماذا يهرب منك ولقد اخبرني بما فعلتي لترد ولكن هل هناك عيب فيما فعلته في نهاية انا زوجته لترد لكنه اخبرني انه لم يجد فتاة قلبه بمعنى لايحبك ولايريد تحمل مسؤلية فتاة لايحبها وايضا سبب انه لم يرفض لكي طلب بسب وصية امه لاغير.
أنت تقرأ
زوجة الملك خامسة ❣️
Genç Kurguجونغكوك ملك لديه اربع زوجات لكن خامسة تصرفاتها و انحارفها صراحتها و لطافتها تدفعه لجنون حد لعنة من اين اتيت و اوقعتني هكذا