شاركوني اراكم في تعليق بين فقرات هذا يسعدني حقا شكرااا 🥰❤️
...........................................حقا اصبح يحب تأمل تفاصيلها بينما سول كانت جالسة على اريكة وحدها تناظرهم بحزن و خيبة ليتجه جايهوب نحوها و يجلس بجانبها رادفا مابك افضحي عن حزنك لترد ان جميع سعيدون الا انا ليرد و انا ايضا لتناظره بإستغراب ليرد اقصد انا ايضا ليس لدي حبيبة مثلهم لترد لا بأس ستجد حبيبتك قريبا و تبتسم له انا احب جونغكوك و لكنه لا يحبني ليرد مالذي تحبينه فيه هل تعرفينه جيدا لتصمت و لم تجب عن سؤاله ليرد انت معجبة لا غير انت لا تحبينه لكن لا تتقبلي فكرة انه يحب واحدة غيرك و هذا سيجعل نفسك تدفعك لرتكاب اخطاء لاجله لكن لا فائدة لانه لن يحبك ابدا .
لترد لقد توفيت أمي و انا صغيرة جدا و بعدها اخذتني ام جونغكوك و اعتنت بي كان جونغكوك يعاملني بكل لطف و يدافع عني دائما لذا اعجبت به و سعدت حين زوجتني امه به لقد مر سنتين على ذالك لكن لا فائدة من زواجنا حقا كنت وحيدة طوال حياتي و في اخير زوجي لا يحبني و سرق امام عيني رأيته يتزوج اربع مرات بعدي و حظرت لجميعهم حفل زفاف هل تصدق ذالك ثم تبتسم بإستهزاء لم اتوقع يوما ان يكون بعدي اربع زوجات ليرد لا بأس تستطعين بدء من جديد لازالت حياة طويلة عليك بحث عن حب حياتك لتنهض رادفة شكرا لك اراحني الحديث معك حقا .
و تغادر بعدها متجهة الي غرفتها من جهة اخرى غادرت جيني برفقة حبيبها متجهة لنوم معه في غرفته أما جيمن حين اعاد طلب ذالك من ليزا قالت له ليس اليوم و وعدته غذا بالنوم معه اما اسمك صعدت برفقة جونغكوك الي غرفتهما أما ميرا و شوڨا حين وصلت ميرا لغرفتها ردفت الي لقاء شوڨا تصبح على خير و بينما كانت ستغلق الباب اوقفها و دخل و اغلق باب بعدها و ادارها يحاصرها مع جدار ليردف اريد ان اقول لك شيء قبل ذهابي لترد ماهو ليرد ميرا وقعت في حبك حقا هل تصبحين حبيبتي ؟
صدمت اخرى من اعترافه لترد ابادلك هذه مشاعر شوڨا ليلتهم اخر شفتيها مباشرة يقبلها بإحتراف لتطرده من غرفتها رادفة حسنا اذهب لنوم الان الي لقاء ليضحك اخر على خجلها اما نامجون فطلب من سولار خروج معه غدا في موعد .
و الان نعود الي جونغكوك و اسمك و بعدما دخلا غرفتهما اجلسته اسمك على السرير لتردف حبيبي انتظر هنا سأغير ملابسي اولا و اعود اليك و تطبع قبلة على وجنته ليبتسم لها بحب فقد جعلت من قلبه ينبض بجنون لكلامتها حنونة و قلبتها لطيفة هو سعيد بكيفية اعتنائها به لتعود بعدة مدة ترتدي 👇
أنت تقرأ
زوجة الملك خامسة ❣️
Teen Fictionجونغكوك ملك لديه اربع زوجات لكن خامسة تصرفاتها و انحارفها صراحتها و لطافتها تدفعه لجنون حد لعنة من اين اتيت و اوقعتني هكذا