اجمل صباح معكي (11)

160 5 43
                                    

لقد قضى جونغكوك واسمك اجمل اوقاتهم في ملاهي ضحكا وتشجارا ولعبا وروادتهم كثير من مشاعر مختلفة قبلا بعضهما في قمة عجلة دوارة لتحقيق اسطورة التي تقول ان من يقبلان بعضهما في قمة سبقيان معا لابد.

مر يوم بسرعة وهاقد حان عودة الي قصر جيون حيث ستبدا مشاكل فالحقد وغضب و غيرة مجتمعة هناك تنتظر قدومهم وبعد عناء سفر وصلا جونغكوك واسمك الي القصر وحين ناظرا جونغكوك اسمك و جدها نائمة لهذا لم يرد ان يوقظها فالحملها ودخل بها وحين صعوده متجها الي غرفته كانت سول وسولار و ميرا بانتظارهما وهما في اشد الغيرة حيث توعدت سول بان تحدث مشاكل وشجار بينهم وان لم تنجح ستتخلص من اسمك نهائيا.

وبدءت في تخطيط مع سولار وميرا.
وضع جونغكوك اسمك على السرير وقبل فروة راسها وقام بوضع الغطاء عليها ثم ارتدى فقط بناطل داخلي واستلقى بجانبها ضمها الي حضنه رادفا اه اسمك لقد سرقتي قلبي حقا من اول يوم مالعنة التي القيتها علي يافتاة انا سعيد جدا انني تزوجتك ومحظوظ انك زوجتي ساعتني بك جيدا فانت روحي لكن ان غضبت وجرحتك فاعذرني لانني لا استطيع تقيد نفسي.

لترد جونغكوك هل تتكلم مع نفسك ليناظرها باستغراب هل استيقظتي ومتى وانت مستيقظة لترد استيقظت حين سحبتني اليك لكن لماذا لا تقول هذا كلام لي وتقوله لنفسك ليدير وجهه ناكرا ماذا لا لم اقل شيء كنت اتكلم مع نفسي لتزيد اسمك من شدة عناقها رادفة حبيبي انا ايضا احبك ساعذرك عندما تغضب لا تقلق واي شيء تفعله ساسامحك لانني احبك واعشقك ليرد اه ماهذا كلام هل انت ملاك ام ماذا لترد انا لست ملاك لكني ملاكك التي ستوقفك من ارتكاب الاخطاء اعلم ان امك تركتك وانت في عمر صغير لكن سامنحك حنانها وحبها.

ليعتليها رادفا صدقني وجدوك بجانبي يشفيني و يكفيني حين انظر الي عينيك انسى وجعي والمي واغرق في حبك الذي لا ينتهي لترد حسنا توقف مللت من كلام معسول هذا لترد اريد حبا بدون كلام ليرد ماقصدك لتحاوط عنقه وتسحبه اليها لتلتهم شفتيه تمتصهما واخر يبادلها تقبيل بمهارة كانت قبلة اشعلت نار في جوارحهم ليستسلما لنوم في احظان بعضهما.

حل صباح استيقظت اسمك ووجدت جونغكوك لايزال نائما قبلته على جبينه و استحمت و سرحت شعرها ووضعت بعض مجوهرات ومساحيق تجميل وعطرها مميز مع احمر شفاه و فستانها ابيض قصير

حل صباح استيقظت اسمك  ووجدت جونغكوك لايزال نائما قبلته على جبينه و استحمت و سرحت شعرها ووضعت بعض مجوهرات ومساحيق تجميل وعطرها مميز مع احمر شفاه و فستانها ابيض قصير

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
زوجة الملك خامسة ❣️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن