موت في خدمتك صغيرتي (25)

24 3 0
                                    

اروني تفاعلاتكم في تعليقات حول البارت حتى اكمل تنزيل الرواية بلييييز شكرااااا ❤️ 💋
بارت اليوم مليء بالخوف و حزن بسبب اختطاف اسمك مفاجئ .
..............................

ليرد شوڨا عليه ان مقره يبعد عنا قليلا لذا ربع ساعة و نصل اليه ليردف جونغكوك اسمعوا انا سأذهب بدراجة نارية كي اصل بأقصر وقت و تاهيونغ و جيمين مثلي ايضا أما بقية احظروا معكم بعض جنود و الحقونا بالسيارات و احظروا اسلحة معكم هدفنا اعادة اسمك بدون اضرار انتبهوا لا اريد ان افقد اي احد منكم اذا احسستم انكم في خطر فنجوا بأنفسكم ليحمل مسدسه و يضع خنجر على حزامه و يخرج بعدها ارتدى خوذته و انطلق بدراجته يأقصى سرعة .

و هو يتوعد بشرب دماء هذا عاهر الذي تجرأ و اقترب لأعز مايملكه ليصل بعد مدة الي مكان خاطف و صرخ رادفا انت ايها عاهر موري لقد اتيت اليك اخرج ان كنت رجلا و واجهني فتح باب و خرج عدد من جنود ليهجموا على جونغكوك في بداية كان عددهم لا يقل عن عشرة و قد طرحهم جونغكوك ارضا و مسح كرامتهم في حضيض تغوص في جحيم ذل و لكن عددهم زاد اكثر و بسبب كثرتهم لم ينتبه جونغكوك لاحدهم الذي تسلل خلفه و قام بتمرير السكين على طول ظهره و يده ايضا امسك جونغكوك جرحه يأن بألم و يناظر اعدائه نظارات حادة يملأها الرعب يريد قتلهم و تعذيبهم بأشد طرق ليصل في تلك لحظة كل من تاهيونغ و جيمين و جنود ه  .

تاهيونغ جيمين احظروا اسلحة خاصة مسدسات ليرد جيمين لا تقلق جونغكوك معنا مايكفي من اسلحة ليتوقف الجميع حين سماع صوت طلقات نار ليردف جونغكوك بعدما حطم انارة ارتدوا نظارات مساعدة على رؤية و قد اطلق جونغكوك و حلفائه طلقات صوبت اهدافها بدقة يسقطون واحد تلو اخر و لا يعلم عدوهم مكانهم  فالطلاقات تأتيهم من خلف ظلام  و بينما كان جونغكوك سيصعد في درج قدم عدد اخر من جنود ليردف قاتلهم انتم سأذهب لبحث عن اسمك .

ليرد جيمين حسنا اذهب و اترك هنا امر لنا بدأ جونغكوك بتفتيش كل غرفة تناظره ينادي بإسمها إسمك إسمك اين انت و حقا اسمك سمعت  صوت جونغكوك لتبدأ في البكاء و هي تخاطب نفسها جونغكوك ارجوك لا تأتي الي هنا سيقتولنك لكنها لم تستطع قول شيء لانها كانت مقيدة ليردف مدعو موري بينما يشد اسمك من عنقها لقد جاء زوجك عزيز لا تخافي لكن من سأقتل اولا انت ام هو لكن اسف سأقتلك انت اولا  لجعله يتعذب كم تألمت لان زوجك عاهر قتل اخي دون رحمة .

سمعت ان زوجك لديه اخ لكن علاقة بينهما ليست مثالية لذا اخترت مالكة قلبه ليكون الم اكبر و اضعافا لألمي الي ان فتح الباب ناظرا جونغكوك ارجاء الي ان لمح اسمك مقيدة في حالة يرثى لها ليهرع نحوها اسمك حبيبتي ليفك كل قيودها و نزع رباط من فمها لتردف جونغكوك انه خلفك ليتلقى ضربة من خلف جعلت من جونغكوك يقع ارضا ليرواده صداع شديد و الم في رأسه و رؤيته غير واضحة لتزيد اسمك من شدة بكاءها رادفة جونغكوك هل انت بخير ؟

زوجة الملك خامسة ❣️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن