انت تثرينني(16)

90 6 4
                                    

لتعيد وضع يدها على ساقه وتبدأ بتحريكها صعودا الي اعلى ثم أسفل ليردف جونغكوك اسمك مالذي تفعلينه لترد لا شيء انا فقط العب قليلا ليرد ماذا لترد اشتقت الي لمس جسدك حبيبي احس جونغكوك بحراة اسفله ليختنق مجددا .

حين وضعت اسمك يدها هذه مرة على قضيبه ناظره الجميع باستغراب ليردف اسمك مابك هل جننتي لترد لا اريد لعب به قليلا ليبعد يدها لكنها تعيدها ليردف جيمين مابكما انتما اثنان هل هناك شيء لترد اسمك لا ليس هناك شيء ليتوقف جونغكوك عن ابعاد يدها لان محولاته كلها بلا جدوى .

اغلق جونغكوك عينيه بشدة لتردف اسمك اوه حقا انه منتصب هل بسبب انني لمستك جونغكوك ليرد اسمك ابعدي يدك مابك اليوم لترد ليس بي شيء اريدك انت لا غير ثم تغمز له و بعد دقيقة فقط ردف جونغكوك اسمك انا لااحتمل حقا توقفي لكنها لم تسمعه لتبعد يدها .

ثم تردف تذوق هذا جونغكوك لتطعمه و هي تناظر شفتيه بنحراف و تلعق شفتيها تحت انظار جونغكوك ليستقيم بعدها لمغادرة ليردف جيمين مابك جونغكوك انت لم تاكل شيء ليرد نعم ليست لدي شهية لاكل اكملوا انتم ولا داعي لاستعجال انا في مكتبي لتردف اسمك انتظر جونغكوك لتسقيم ثم تتجه نحوه.

ليردف جونغكوك في نفسه اه مالذي ستفعله حقا جنت وانا منتصب بشدة اخشى اني ساضاجعها هنا امام جميع فأسفلي يحترق لتقف امامه ثم ترتفع على رؤؤس اصابعها تقبله من وجنته قريبا لشفتيه تحت صدمة جميع رادفة الي لقاء حبيبي ليرد عليها بدهشة الي لقاء اسمك و يغادر بعدها .

و بعد مدة دخل جيمين مكتبه رادفا هاي جونغكوك ماكل هذا مابها زوجتك اليوم ليرد انا مثلك لا اعلم هل تعلم انها ستفقدني صوابي قريبا ربما ستجعلني اواعدك جيمين ليرد اه ايها منحرف هل تقصد انك ستضاجعني ليرد عليه ايها غبي امزح معك لا غير و هل مواعدة تعني مضاجعة قلت لك من قبل انك لازالت صغيرا على زواج فلم يعجبك كلامي لكن اسف هذه الصراحة التي لن يتقبلها صغير.

ليرد ماذا لم افهم قصدك ليرد لا تحاول قلت لك ان عقلك لن يستوعب ما أقول و يغادر بعدها ليردف جيمين مابه هذا اليوم هل جن كازوجته ام انهم متفقون علي ام ماذا علي ان احذر على اي حال ليقاطع كلامه صوت جونغكوك الصارخ رادفا جيمين اسرع لاننا سنذهب و نتركك اين انت ليرد انا قادم ليخرج بعدها.

و ينطلق الجميع في سيارات سوداء ذات طابع مخيف و جميل في نفس الوقت ليصلا بعدة مدة الي مقرهم ( مقر زعيم جيون) ليدخلا بعدها و يردف جونغكوك اسمعوا هناك من قام بسرقة مجموعة من المسات التي كنت ساهربها الي سيد Silvan علينا ان نجد فاعل خلال يومين و إلا سنظطر لدفع ضعف المبلغ كاتعويض له كلامي لا يعاد اريد ذالك الخبيث خلال يومين حيا او ميتا حتى لو كان في سابع ارض لا يهمني اريده بين يدي فا انا متعطش لدماء حتى لو لن تناموا هذه اليومين .

زوجة الملك خامسة ❣️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن