الليلة رومانسية (20)

58 4 0
                                    

هذا فصل ذو لحظات منحرفة حذرت لمن لا يريد قراءة ......شكرا ❤️

لتمر دقيقة واحدة و هم يتبادلون نظارات الحب و عشق و اسمك كانت تريد ان تبقى قريبة منه هكذا الي ابد حقا لانها تحس بالامان عنده اما هو كان خائفا عليها من تربص احد اعادئه بها لتقاطعه حين دفعته و إعتلته رادفة اسمع انت من جنيت على نفسك ليرد لا تخافي لن اندم انا سعيد حقا بهذا لتلتهم شفتيه في بداية كان قبلة خفيفة لكن اسمك بسبب شهوتها التي تملأها حولتها الي قبلة عنيفة بدءت بامتصاص شفتيه بقوة و لعقهما و عضهما احيانا و تدخل لسانها في فمه احيانا اخرى كانت حقا قبلة جميلة الي حد لذة .

جعلت من شفتيه تنزف ليمسك جونغكوك شفتيه رادفا بألم اه كدت ان تمزقي شفتي اسمك لترد لم ترى شيئا بعد تناظره ثم تطبع قبلة على جبينه بينما توزع لماستها في جميع انحاء جسده جعلت من اخر يرتعش للمساتها الدافئة التي تثيره حقا الي حد ما جعلت من شهوته هو ايضا تترتفع ثم فمه و الي اعلى اذنه نازلة الي عنقه جعلت اخر مخدر لدفئ شفتيها و الي انفاسها المرتدة على عنقه لتلتهم عنقه تقبله تارة و تعضه تارة اخرى و احيانا تقوم بالعق عنقه بالسانها جعلت من جونغكوك يمسك فمه بيده كي لا ترخج تأوهاته التي تدل على لذة جنسية التي يتمتع بها .

لتنزل الي عضلات صدره توزع قبلاتها هناك نزولا الي عضلات بطنه ليردف توقفي كفاكي لعبا تكادين تقتليني بما تفعلين كما ان قضيبي منتصب لدرجة انه يكاد يخترق بنطالي لترد لن اتوقف جونغكوك ليقلب وضعيتهم تلك حيث اصبح يعتليها ليهمس في اذنها حان دوري حلوتي ليقبلها قبلة فرنسية و ينزل الي عنقها يستنشق رائحتها و يوزع قبلاته و يترك علامات ملكيته على عنقها ليبدأ بانزال فستانها ثم يمتص حملات صدرها و يعتصرها بيديه اما اسمك كانت تتاوه بصوت احبه جونغكوك كثيرا يدل على استمتاعها ليرد جونغكوك كم اود ان اسمع هذا صوت و قضيبي داخلك لترد اذن مالذي تتنتظره ادخله اسفلي .

ليرد حقا هل ادخله الان لترد نعم ليرد الن تلعبي به قليلا لترد حسنا سأفعل ليستقيم جونغكوك قليلا بجذعه ينزع فقط منشفة التي تغطي جزء السفلي فهو لم يكن يرتدي شيء لتلمح اسمك قضيبه ضخم ذاك و هو منتصب بشدة ليردف جونغكوك بعدما راها تناظره هل رايت ماذا فعلتي بي لتبتسم له رادفة رايت نعم انا فخورة بنفسي ليبتسم لها رادفا اذن اجعليه فخور بكي ايضا ثم ينزع فستانها و ملابسها داخلية لتصبح عارية تماما و اول مرة ناظر جونغكوك جسد اسمك كله و لم تمنعه من ذالك ليردف بدهشة من عدم منعه ان هذا مخدر حقا مفيد لي لتدفعه و تعتليه رادفة استلقي جونغكوك لتقبله حتى احس جونغكوك بيدها نازلة ببطئ من صدره الي قضبيه .

و حين احس جونغكوك بيدها على قضيبه اطلق تاوه عميق لتبتسم اسمك رادفتا انا ايضا اعجبني صوت تاوهك اريد ان اسمعه وانا جالسة على قضيبك او امتصه ليرد اذن افعلي ذالك لتسمعيه لكن الم تقولي من قبل انك لا تحبي ان تمتصي لترد نعم انا اكره ذالك لكن لا اعلم لما اريد فعل ذالك ليبتسم جونغكوك لها لانه عرف انه بسبب منشط الذي يرفع شهوتها لتبدء اسمك بتوزيع لمساتها على كامل قضيبه اما جونغكوك اغمض عينيه بشدة و اعتصر بيديه ملاءات السرير لشدة متعة الذي لم يعد يتحملها و حين احس انه يكاد يقذف ردف اسمك توقفي .

زوجة الملك خامسة ❣️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن