لاتتركني حبيبي....اريدك ليلة اسفلي (27)

44 4 0
                                    

اروني تفاعلاتكم في تعليقات لو بكلمة واحدة رجاءا كي اكمل تنزيل بارتات شكرااا ❤️
.............................................
ليحل صباح معلنا عن يوم جديد استيقظت اسمك مسرعة تتصل بالطبيب و بعد قدومه قام بفحص جونغكوك و تخصيص حالته بينما اسمك ممسكة يد جونغكوك تراقبه و عينيها لا تكبح دموعها و هي تقول في نفسها لا تتركني حبيبي ارجوك افتح عينيك و عد الي من جديد وقف الجميع بصدمة منتظرين كلام الطبيب ليردف لا اصدق ماحدث لكنه تجاوز مرحلة خطر حالته مستقرة الان انه يتمتع بقوة كبيرة فرح جميع بخبر و خاصة اسمك وقعت على ارض من فرحتها لكنها لم تتحرك لمدة .

لقد اغمي على اسمك من تعب لانها لم تنم طوال الليل قام طبيب بإعطائها مغذي لتستيقظ بعد نصف ساعة لتجد نفسها مستلقية بجانب جونغكوك ناظرته و ردفت و اخيرا سنبقى معا لأبد ليدخل طبيب بعدها لتستقيم اسمك حين دخوله ليتجه نحوها ينزع انبوب المغذي من يدها بعدما فرغت عبوته و نزع لجونغكوك كل الخيوط التي كانت موصولة به ترك فقط مغذي له ليردف لا تقلقي عليه سيستيقظ قريبا و يعود ذالك الي قوة تحمله  فهناك من يستغرق اكثر من يوم لكي يستيقظ و هناك من اقل لترد شكرا لك ايها طبيب ليرد هذا واجبي لا داعي لشكر و ايضا اعتني بنفسك و كلي جيدا تحتاجين الي طاقة لاعتناء به .

ليغادر بعدها لتتجه اسمك الي اخذ حمام ساخن بعد يوم مرهق جدا ارتدت ملابسها 👇

و خرجت بعدها تحمل منشفة تجفف بها شعرها الي ان رمتها على ارض بعدما لاحظت جونغكوك بدء يفتح عينيه لتهرع اليه مسرعة ترتمي في حظنه ليرد اخر بألم اه اسمك المتني لتبتعد عنه قليلا تناظره و دموعها اخذت مجراها في نزول على وجنتيها لتردف و اخير استيقضت و رايت...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

و خرجت بعدها تحمل منشفة تجفف بها شعرها الي ان رمتها على ارض بعدما لاحظت جونغكوك بدء يفتح عينيه لتهرع اليه مسرعة ترتمي في حظنه ليرد اخر بألم اه اسمك المتني لتبتعد عنه قليلا تناظره و دموعها اخذت مجراها في نزول على وجنتيها لتردف و اخير استيقضت و رايت عينيك التي اعشق نظارتها الي و سمعت صوتك الذي كان بمثابة لحن يدخل مسامعي ليرد اوه اذن حبيبتي تغازلني بكلام كاجمالها اسر لقلبي لكن هل هذا امر محزن حلوتي ؟ لتبتسم رادفة لا حبيبي انها دموع فرحة لا غير ليرد اسمك من فضلك انهضي عني قليلا فالجروحي تؤلم قليلا لترد اوه اسفة حبيبي نسيت ذالك .

ليرد لا بأس امريتي لا داعي لاسف لتناظره و تردف اشتقت اليك جونغكوك هل تعلم اني طوال الليل و انا انتظرك ان تفتح عينيك و هاقد اصبحت الساعة الثالثة مساءا لان لكن لا يهم هذا الاهم هو انك سالم و استيقظت بالفعل ثم تطبع قبلة على وجنته رادفة سأعتني بك جيدا في هذه الفترة حبيبي مرت ايام قليلة و بدت جروح جونغكوك تالتئم لكن الاعراض الفيروس الذي اصيب به كانت لا تزال تؤثر عليه و الان يكاد يشفى جونغكوك منه كاملا فهو في اواخر ايام تلاشي مرضه .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 5 days ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

زوجة الملك خامسة ❣️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن