و بعدما ساعدته على الوقوف اجلسته على كرسي و بدءت تغسل شعره ليردف اه اسمك هل تحميمني كل يوم لتفرغ الماء كي تزيل له غسول شعر ثم تحاوط مؤخرة عنقه من خلف هامسة في اذنه بالطبع حبيبي نادني فقط انا هنا كل يوم من اجلك ثم تطبع قبلة على وجنته ليبتسم اخر لكلامها الي ان قاطع سعاله نظارتهما لتردف حسنا يكفي يوم ستمرض اكثر ليغطي جزءه السفلي بالمنشفة ثم تساعده اسمك على الخروج بعدها تجلسه على السرير و تعطيه ملابسه ليردف اسمك اسرعي و غيري ملابسك فهي مبللة بكامل لترد حسنا انت ارتدي ملابسك و انا سأذهب لتغيرها .
اعادت ارتداء ملابسها اولى 👇
لتعود اسمك اليه بعد مدة و وجدته لم يرتدي كل ملابسه فقط ارتدى سرواله بدون حتى ان يغلق سحاب سروال لتقترب اسمك نحوه بينما كان يحاول اغلاقه لتبعد يديه ثم تغلق سحاب سرواله و تضع له حزام ايضا ثم تلبسه قميصه رادفة اه عليك جونغكوك لم تنهي ارتداء ملابسك الا الان ليرد لا اعلم مابي يوم ليست لدي طاقة على حراك و اشعر ببعض صداع لتجلسه و تردف استلقي هنا و انا سأذهب لاحظار طبيب ليرد لالا داعي ان.....لكن سعاله اوقفه لترد لا سأذهب انظر لحالك انت لست بخير .
لتعود اسمك بعد مدة حيث احظرت الطبيب معها قام طبيب بفحص جونغكوك ثم ردف هل ذهبت في ايام سابقة الي مدينة ساكنوا ليرد نعم لتردف اسمك هل جونغكوك به شيء ليرد لقد اصيب بفيروس بسبب جو هذه مدينة الذي لم يتالائم مع سيد جونغكوك لكنه سيشفى بعد ايام ريما لأسبوع او اكثر لهذا فيروس قدرة على تخدير جسد يجعل صاحبه و كأنه مشلول لا يقوى على حراك و ينهكه بشدة مع سعال حاد و حرارة مرتفعة و صداع و دوران في رأس و احيانا يجعل رؤية غير واضحة لهذا عليك بقاء في فراش حسب مدة شفاءك و لا داعي لخوف فهو ليس معدي لكن اعراضه ستزيد اكثر عليك اعتناء به جيدا سيدة جيون الي ان يشفى تماما .
أنت تقرأ
زوجة الملك خامسة ❣️
Teen Fictionجونغكوك ملك لديه اربع زوجات لكن خامسة تصرفاتها و انحارفها صراحتها و لطافتها تدفعه لجنون حد لعنة من اين اتيت و اوقعتني هكذا