تصرافاتها جذبتني (2)

304 5 0
                                    

Hi 👋
فصل جديد مع زوجة الملك خامسة اصبحت زوجته خامسة بليز بعض دعم لرواية ❤️❤️❤️لا تنسوا اراكم حول البارت في تعليقات شكرااااا ❤️
.

.

.

لتردف اسمك بعد نظرته مخيفة تلك انا اسفة لم اقصد اساءة اليك ليرد هل تعلمين ان من اساء اليا
لم ينجوا ابدا لتردف اسفة لكن لم اسئ اليك ليرد

ومن دعاني بوحش لترد ولكن جميع يناديك بوحش
الم يعجبك اسم انه جميل ويلائم شراستك وملامحك مخيفة الم يعجبك ليرد بلا اعجبني كثيرا
لتستدير طالبة من حارس ان يحضر امتعتها ليرد لكن

هذه غرفة لتقاطعه لاتتكلم احظر امتعتي و حسب ليومئ له جونغكوك لتجلس فوق سرير وتربط على على شعرها تحت انظار جونغكوك الذي تاكد من كلام
اخيها حين قال انها جميلة جدا وتبين له انها اجمل من محظياته جميعا لقد كان شعرها اسود طويل ولديها بشرة بيضاء صافية كاثلج وعينان كبيرتان عسليتان وانف طويل ورقيق وفم جميل مرسوم بدقة محمر جدا.
ملابس اسمك

ليستيقظ اخر من تامله حين ردفت اسمك " الن تخرج وتذهب الي غرفتك" لدخل خدم يضعون امتعتها ليكملوا بعدها ويدخل تاهيونغ وجيمين ليردف جيمين " جونغكوك اذهب لاستقبال زوجتك هل رايتها هل هي جميلة اما لا" ليقاطعه تاهيونغ رادفا " انظر هناك جيمين انها فتاة" ليص...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ليستيقظ اخر من تامله حين ردفت اسمك " الن تخرج وتذهب الي غرفتك" لدخل خدم يضعون امتعتها ليكملوا بعدها ويدخل تاهيونغ وجيمين ليردف جيمين " جونغكوك اذهب لاستقبال زوجتك هل رايتها هل هي جميلة اما لا" ليقاطعه تاهيونغ رادفا " انظر هناك جيمين انها فتاة" ليصرخ جيمين مالذي فعلته معها وهل استقبلت زوجتك "

لتقاطعهم اسمك" نسيت تعريف نفسي" انا كيم اسمك " ليرد"لا يهم من انت هل تتزوجين بي انت جميلة جدا يافتاة " ليردف تاهيونغ" الم تسمع ايها احمق انها كيم اسمك يعني اخت جين وزوجة جونغكوك " ليرد" لماذا جونغكوك يسرق دائما فتيات جميلات"

ليردف تاهيونغ " ومالذي تفعلينه في غرفة جونغكوك" لترد بدهشة " ماذا هل هذه غرفة جونغكوك" ليقاطعها جيمين" مالذي تتفوه به يااحمق انها غرفة زوجها هل نسيت مااوصانا به جين ان يناما معا يوم باي ثمن "

لتردف اسمك" لا انها غرفته ساغير غرفة اسفة لم اكن اعلم " ليرد جيمين" لا تغيري وعدنا جين بانكما ستنمان معا اليوم "

ملاحظة...................................

لقد كان جونغكوك قريبا من زوجته جيني لكن لم يكن احد يعلم بهذا لان جيني الوحيدة التي لاتحبه وكانت اخت صديقه ملك هوانغ زي تاو لذا كان يعاملها كاخته ويحكي لها اوجاعه لذا كان قريبان لكن في سر لم يكن احد يعلم بعلاقتهم.
.

زوجة الملك خامسة ❣️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن