مفاجأة عيد حب(9)

148 3 0
                                    

ليستدير الي اسمك رادفا لقد وصلنا لكن وجدها نائمة ليتجه نحوها بعد نزوله من السيارة و حملها ودخل الفندق ليدخل غرفتهم و يضعها على السرير رادفا ياغبية هل هذا وقت نومك و جلس على اريكة يناظرها.

لتستيقظ بعض خمس دقائق رادفة بصراخ لا لقد نمت ونسيت مفاجأة جونغكوك لتتوجه نظاراتها الي ذالك الذي اطلق صوت ضحكاته عالية لتخجل رادفة اصمت كفاك ضحكا ليرد ليتك رايتي نفسك فاشعرك مبعثر ونهوضك بسرعة و صراخك كانك مجنونة.

لارد ماذا مجنونة لتحمل وسادة ترميها عليه وتتجه نحوه تعال جونغكوك ساجعلك تندم على كلامك ليستقيم ويهرب منها و يعيد رمي وسادة عليها ومن شدة قوتها اسقطها على السرير اما جونغكوك كاد ان يموت من ضحك عليها.

ماهذا هل وقعت بضربة وسادة هل انت ذبابة ام ماذا
لارد اصمت انا لست ذبابة وترمي عليه وسادة اخرى لكن جونغكوك امسكها بكل سهولة ليردف ايتها ذبابة لنلعب كرة السلة بالوسادة التقطيها ليرمي مجددا الوسادة عليها لكنها سقطت مرة اخرى.

ويقع جونغكوك على ارض من شدة ضحك صوته العالي كان يسمع من اخر طابق ليردف ليتك رايت نفسك وانت تسقطين لتصرخ عليه رادفة جونغكوك كفاك سخرية ليتوقف اخر بعد جلوس اسمك على حوض بطنه لتنزل بجذعها اليه.

ليردف ماذا تردين لترد اعتذر عن كلمة ذبابة جونغكوك ليرد وماعيب انها ترقوك لتصرخ لا توقف لتحصار يديه بيديها على الارض وتقرب وجهها منه اكثر ليردف ماذا الان لترد اعتذر ليرد لا لكن اشك انك تردين اعتذار فقط.

لارد ما قصدك ليرد انظري اين تجلسين الان و قريبة مني جدا ايتها ذبابة اختاري ايهما تردين قبلة ام اعتذار لارد اصمت مالذي تتفوه به ليرد حقا انت في غاية جمال وانت غاضبة ليضحك عليها.

ليتوقف بعد ان احس بدموعها نازلة على وجنتيها ليردف مابك لما البكاء لترد انت سبب ليرد كنت امزح لا غير حسنا انا اسف لاتبكي ليسحبها من مؤخرة راسها يطبع قبلة على شفتيها رادفا لا تبكي مرة اخرى لتبتعد عنه بعدها.

وتطلق ضحكاتها رادفة هل صدقت انني كنت ابكي قمت ببعض تمثيلية كي اجعلك تتعتذر لي ليستقيم اخر مذهولا ماذا لترد هل ظننت اني سابكي فقط لانك قلت لي ذبابة ليرد اه هذه زوجة جيون عنيدة ومتمردة جميع يخشاني الي انت يافتاة انا واقع لك

قلبي يدق لك ومستعد ليكون فداء لخدمة حبك لترد ماهذا عسل الذي يخرج من ثغرك كوكي ثم تسرع لتعانقه وتطبع قبلة على شفتيه ليرد انا ايضا استطيع جعلك تغضعين لي لترد ماقصدك ليرد كنت تعب ولم استطيع جري وراءك فاجعلتك انت تاتين لترد انت خبيث حقا.

لتستدير للهرب لكنه حملها ووضعهت على السرير رادفا امسكتك ثم اعتلاها كيف ساعاقبك ام اخرى فعمل قلبها غير منتظم وعقلها بالفعل غارق في تامل من ملك تفكيره ليرد اين ذهب عقلك هل تردين قبلة لتعبده ليرد لا تقاومي لدي عقاب عن طريق قبلة لارد كيف ليرد قبلة عنيفة.

زوجة الملك خامسة ❣️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن