مرحبا في فصل جديد شاركوني اراكم حول البارت في التعليقات و اروني تفاعلاتكم حتى اكمل تنزيل رواية بلييييز شكرااااا ❤️
..................................اقتلني مالذي تنتظره ليرد لما صراخ لا اريد قتلك فقد اعجبتني زوجة جونغكوك و اريدها لي لترد انت تحلم ليرد لما زوجك توفي حقا انظري انه لم يتحرك منذ وقوعه لتردف ببكاء جونغكوك لما تركتني وحيدة هل حقا فقدتك هل ستتركني له انا سبب ليتني لم اخرج الي حديقة لما حدث هذا و لم افقدك لكن ندمي لن يعيدك لي انه يحطمي قلبي و تصرخ بصوتها باكي قهرت جميع بحزنها جونغكوك عد الي ارجوك اعدك اني سأفعل اي شيء تقوله هي حبيبي لا تتركني انا احبك و لا استطيع عيش بدوك اذا لم تنهض سأقتل نفسي و سأفعلها اما جيمين و بقية تجمدوا مكانهم غير مصدقين هل فقدوا زعيمهم حقا .
تلك كلمات التي خرجت من شفاه اسمك ايقضت داخل جونغكوك بحق ليردف بصراخ لا اسمك توقفي لا تنسي وعدك ستفعلين اي شيء اقوله لك و ايضا انا اموت و اهيم بك عشقا حلوتي ثم استقام بصعوبة وقف بثبات يخفي المه لا يريد ان تراه زوجته ضعيف رغم الم الذي يشعر به لو كان شخص اخر لن يتحرك ابدا ليردف موري اه اتعجب انك لاتزال على قيد حياة بعد صعقك بكهرباء ل 15 دقيقة و تقف و كأن شيء لم يحدث لك حقا مايقولنه عليك ليس هباءا انت اسطوة جيون لكن انا سأحطمها .
ليرد جونغكوك و ابتسامة خبيثة تزين ثعره اسمع ياموري كلماتي احفظها جيدا انا لن اموت مهما فعلت هل تعلم لماذا ليرد لما لن تموت ماانت الا انسان مثلي ليرد نعم انا انسان كالجميع لكن لن اموت لان نبض قلبي يدق لاسمك اذا حدث شيء لها سأموت لكن مادامت اسمك بخير فإن نبض قلبي لن يتوقف هو يدق لها و سأتمسك بحياة بأسناني من اجلها سأبقى حيا لحماية من احب ليرد موري حسنا اذن سأقتلها و لتمت انت ايضا ليرد بصراخ لا توقف لا تفعل اي شيء لها ليرد موري بضحك هل خفت عليها لا تخف لن اقتلها لكن مقابل ذالك اقتل نفسك لتبقى هي على قيد حياة هي اعطوه مسدسا و احرسوه جيدا ان قام بأي حركة .
حمل جونغكوك مسدس و وضعه عند رأسه و هو يناظر اسمك و يبتسم لها ليرد موري والان ودعي حبيبك يا جميلة لترد ببكاء و ترجي جونغكوك لا تفعل هذا ارجوك انا حقا لن اعيش بدونك ليرد اسف اسمك لم استطع حمايتك جيدا و اختطفوك مني لكن سأدفع ثمن خطائي لكن اعلم انه حتى و لو اكملت حياتك و وجدت شخصا غيري لن تجدي من يحبك مثلي سأبقى احبك الي اخر لحظة صغيرتي وداعا اعتني بنفسك جيدا ليطلق نار بعدها صوت طلقة جعل جميع يغلق عينيه كي لا يرى ذاك منظر .
لتفتح اسمك عينيها بعدها على مصريعهما رادفة بصراخ جونغكوك لا ليناظر جميع جونغكوك ينتظرون سقوطه على ارض و صدمة تحتلهم لتفلت اسمك نفسها من قبضة موري متجهة الي جونغكوك تعانقه الي ان توجهت انظار جميع لذالك مدعو موري بسب سقوطه لترد اسمك جونغكوك هل انت بخير ليرد نعم بخير ذالك مدعو موري اخطأ حين اعطاني مسدس لا ننسى ان جونغكوك قناص من طراز رفيع ليقع جونغكوك على ارض بسبب تعب الذي اثقله و بعدها اكمل جيمين و اخرون اطلاق نار على ماتبقى من جنود موري .
أنت تقرأ
زوجة الملك خامسة ❣️
Fiksi Remajaجونغكوك ملك لديه اربع زوجات لكن خامسة تصرفاتها و انحارفها صراحتها و لطافتها تدفعه لجنون حد لعنة من اين اتيت و اوقعتني هكذا