البارت الخامس

328 44 16
                                    

إنتهت من زينتها وخرجت من الغرفه، بدأت بالبحث عن الدرج للنزول وسط هذا الجناح الضخم، وبعد بضع من الخطوات وجدته، بدأت بالنزول، تفاجئت به ينتظرها بالاسفل،و إندهشت من مظهره..!!!، هل هذه أول مرة تلاحظ بها وسامته .....!!

رأت أمامها تحفةً فنيه، رجل طويل يتزين بشعره الأسود الكثيف مع لحيه سوداء تزين وجهه التي ترتسم عليه ملامح الرجولية ، وأيضا لاحظة بريقا يشع من عينيه الرماديتين لم تلاحظه من قبل، غير كل هذا جسده الرياضي الذي لا تخلو منه العضلات، يرتدي قميصا يميل للون الأخضر الغامق واسع بعض الشئ مع صدر مفتوح ومع هذا لا يخفي عضلات صدره، أيضا بنطالا أسود يضفي جمالا لمظهره.

أفاقت من زهولها علي صوته وهو يحدثها.

إي يحور مالك؟!!!

ها!!.... لا مفيش حاجه أنا كويسه الحمد لله.

طيب إي دا، إنتي لبستي الطرحه لي!!

مهو الحجاب م لعبه هلعب بيها دا فرض عليا ، ربنا أمرني بيه ف مينفعش استهتر بيه ولا أخرج برا بيتي من غيره.

شعر عثمان بالسعاده من حديثها ، فهذه أول مرة يري فيها فتاة متمسكة بحجابها الكامل هكذا.

طيب يحبيبتي يلا الأكل هيبرد وأنا بصراحه ميت من الجوع مأكلتش حاجه من الصبح.

شعرت بشئ غريب داخلها عندما قال لها حبيبتي، وكأن قلبها عاد للنبض مرة اخري بعد توقفه، استغربت.......، فبالرغب من حبها الشديد لعبدالله إلا أنها لم تشعر بهذا الشعور من قبل ، لكنها شعرت بالسعاده.

هربت من أفكارها إلي طاولة الطعام، وكادت الفرحة تنهي عليها من رؤيتها لمنظر الطاوله، فهذا هو الجو الأقرب لقلبها، رأت أمامها شمعا مضاءا مع ورد أحمر يغذي العين راحة من شدة جماله، وأيضا شرائح لحم مقطعة بعناية ذات رائحة تثير اللعاب، مع أصناف مختلفة من السلطات والصوصات، غير أصناف المحاشي والدجاج المشوي والعصائر.

إي يحور هتفضلي واقفه كدا كتير، ولا الأكل م عاجبك.!!!

م عاجبني إزاي بس، يلا يلا اقعد أنا جعانه يلا.

تعجب من ردها، ف شخصيتها تغيرت بالكامل عند رؤية الطعام ، ضحك علي مظهرها وأدرك نقطة ضعفها.

**********************************
في منطقة أخري بنفس المدينة:

إي يحبيبتي كل التاخير دا أنا مستنيكي بقالي نص ساعه.

آسفه يعيوني ، غصب عني العميله الفرنسيه كانت هنا وبتراجع علي شغل الاكسيسورس ، ودا إللي أخرنا كدا. متزعلش عشان خاطري.

خلاص هاتي حضن وأنا م هزعل.

ضحكت داليدا عليه ثم قامت بإحتضانه وذهبا سويا إلي شركة العامري (شركة قاسم).

عجائب العشق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن