البارت العشرون

109 8 16
                                    

لم يصدق عثمان ما تراه عيناه !!!!!
شاهد علي وهو غارق في دمائه ..... اصابت الرصاصة كتفة الأيسر كانت قريبة جدا من القلب ............

حل الهدوء بالمكان بعد مقتل ماكس ورجاله وهروب البوص ، شعر عثمان بالضياع وفقد توازنه وارتمي بالارض وبدأت الأفكار تعصف به ...... هل بالفعل مات علي ...... هل مات صديقي ... لا لا هل مات ابني ، اجل فهو ابني وليس صديقي ......

ظل جسده يرتعد ولم يعرف ماذا يفعل ...... أفاق مرة واحده وصرخ بأعلي صوته ...... عليييييييييييي  بالفعل اهتز المكان لصوته ،حمل علي وتوجه به سريعا للمشفى ...... وعاد الرجال للقصر وذهب عاصم خلف عثمان .

وصل عثمان للمشفى ولم يري أمامه غير صديقه الغارق في دمائه ، صرخ بصوت جهوري ........ جهزو أوضة العمليات بسرعه وأكبر الدكاتره هنا تتجمع فورا .

زعر الجميع لمظهره ولم يجدو سبيلا غير تلبية طلباته فبعيدا عن مظهرة المرعب الا انه مالك المشفي .

دخل علي بالفعل لغرفة العمليات وبقي عثمان في حالة من الضياع والصدمه .........

دخل كل من حور ومني وهما غير مصدقتان لما حدث ..... كانت مني منهاره وكانت تتمني ان ما سمعته ليس حقيقيا  ، كانت تجر قدما خلف الاخري بخوف من يؤكد لها ما سمعته ...... كانت تتمني الا تصل .

وقفت حور أمام عثمان وكان قلبها ينزف لرؤية حبيبها بهذه الحاله .... نادت بصوت لا يفهم منه غير الحزن ..... عثمان !!!!

كان عثمان يجلس علي المقعد المجاور لغرفة العمليات ونظره لم يفارق الضوء فوق الباب ...... عندما سمع صوتها أدار رأسه لها ...... التقت عينه بعينها وذاد جرح حور لما رأته بعينه .

حور : عثمان ...... قاطعتها مني وازاحتها بعيدا !!!!!

مني بنظرة كلها رجاء لعثمان ان يكذب ما سمعته : علي فين يا عثمان ؟!!!!

نظر لها عثمان بنظرة مليئة بالندم ولم ينطق بحرف واحد .

مني وقد بدأت الدموع تنزرف من عينيها : عثمان رد عليا علي فين !!!!! طيب إللي أنا سمعته صح ؟ !!!!

شعر عثمان بحالتها وأومأ برأسه بمعني نعم !!!!

ما أن شاهدته مني يومئ برأسه حتي فقدت وعيها وسقطة أمامه .

جرت حور إليها واستدعت الطبيبه فورا ...... طلب عثمان عدم وجود أي رجل وساعدت الممرضات حور علي حملها ..... علقت الطبيبة لها بعض المحاليل وخرجت .

الطبيبه : حالتها مش مستقره نهائيا الظاهر انها اتعرضت لصدمه قوية جدا ، أنا ادتلها  منوم لان لو فاقت بحالتها دي احتمال كبير تصاب بسكته قلبيه .

صدمت حور لما سمعته واردفت قائله : شكرا لحضرتك يا دكتور ، طيب هتفوق علي امتا ؟!!

الطبيبه : هو المنوم قوي شويه ف ممكن تفوق تاني يوم ، بس ياريت متتعرضش لأي صدمه تاني لان حالتها حرجه جدا .

عجائب العشق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن