Greedy | 00

26K 254 8
                                    

[ M A T U R E C O N T E C T ]

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

[ M A T U R E C O N T E C T ]



-

"لا ينبغي لنا ذلك، ابنك هو خطيبي." همست وأنا أبدو غير متأكدة وعدائية للغاية.

لقد راقبني بعناية بعينيه الزرقاوين الداكنتين قبل أن يميل رأسه بلطف إلى اليمين، نفس العيون الزرقاء التي شاهدتني للتو أخلع ملابسي قبل بضع دقائق.

"عزيزتي، أنا حقاً لا أهتم الآن." كان صدره يهتز مع تعمق صوته. لقد جعلني أضم فخذي بقوة أكبر، وكانت يدي لا تزال تغطي صدري العاري.

لم يكن هناك شيء بيننا سوى بنطاله الرياضي المتدلي حول جذعه المبني وأحبائه المنسيين، أردت أن أشعر به بعمق بداخلي. عندها قررت أن أحرك يدي بعيدًا عن جسدي لأسمح له برؤيتي بالكامل.

إنه والد زوجي الذي سيصبح قريبًا وأفضل صديق لوالدي، لقد كان ذلك خطأً لكنه بدا صحيحًا جدًا.

-

لقد كانت تاليثا دائمًا هي الطفلة الذهبية، وكانت دائمًا تتبع قواعد والديها، ولم تخيب ظنهم أبدًا. تاليثا مثالية في كل شيء، ولكن عندما تكون الأبواب مغلقة فهي حطام.

لقد أحبها بودي رودس دائمًا، لقد أرادها منذ فترة طويلة الآن، ألم يجد أنه من الغريب أنها الآن تريد علاقة معه بعد إفلاس عائلتها؟ ومع مشاركتهم في العالم، يعود والده إلى المدينة. كاز رودس، رجل أعمال ناجح يبلغ من العمر 47 عامًا وهو أيضًا صديق جيد جدًا لوالد تاليثا.

كل شيء يتغير عندما يرون بعضهم البعض، جلد لجلد، ومن فم لفم، ويخرجون الذباب من الغرفة، ولكن إلى متى؟ الزواج من بودي يساعد عائلتها وصورتهم، ولكن إذا اكتشف والدها الحقيقة فلن يغفر لها خطاياها أبدًا.

لم يكن الحب الممنوع سهلاً على الإطلاق، ولكن مع وجود أكثر من قلبين على المحك، فإنه يكاد يكون مستحيلًا.

طماعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن