Greedy | 19

6.8K 96 0
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


لقد كنت أنظر إلى ثلاثة ظلال مختلفة من اللون البرتقالي خلال الساعة الماضية أو نحو ذلك، وكانت أودري تجلس بجواري وتنظر إلى قوائم الطعام المختلفة. غدًا حفل خطوبتنا، كنت أرغب في شيء بسيط وبالكاد أردت أي شيء، لكن حماتي عاهرة غاضبة لا توافق على ذلك وتريد إقامة حفل فاخر وضخم.

"كل ظلال اللون البرتقالي تبدو متشابهة بالنسبة لي." يهمس بودي وهو يضغط حاجبيه معًا، وكانت يده تجلس فوق فخذي وكان كتفه يلمس كتفي بخفة.

"حدثني عنها." تمتمت تحت أنفاسي ، وهو يبتسم لصراحتي.

"لا. لدينا برتقال جزري عميق، وبرتقال بطيخ، وبرتقال كاليبسو." تقول والدته.

رفعت يدي لوحة الألوان أثناء إمالة رأسي على أمل أن يساعد العرض الأعلى في إبراز الألوان بشكل أكبر، لكن ذلك لم يحدث، كان بودي يقوم بنفس إمالة الرأس مثلي.

"أوه نعم، أرى الجزرة." وأشار إلى اللون الأوسط، وأمه تنظر إلى لوحة الألوان.

"هذا كاليبسو البرتقالي." والدته تدندن منزعجة.

ضحكت بالصدفة، ووضعت يدي على فمي وأنا أحاول قصارى جهدي لابتلاع الضحك.

"بصراحة، يتعين عليكما أن تأخذا هذا الأمر على محمل الجد قليلاً." تدحرجت عينيها بينما تقلب المزيد من الصفحات.

أكثر جدية؟ أنا أعطي ابنها كل شيء، كل قطعة من نفسي ستنتمي إليه في النهاية وليس الرجل الذي أهتم به حقًا، الرجل الذي أهتم به سيكون ماضيي وهي تريد مني أن أعطي ابنها المزيد من نفسي. بدأت يدي ترتجف من مجرد فكرة أنني لن أكون قادرًة على أن أكون مع كاز أبدًا، ولن نكون أبدًا أكثر من مجرد سر ومن المؤلم معرفة ذلك.

تلاشت ابتسامتي ببطء، "أعتقد أن اللون البرتقالي الجزري العميق هو الأجمل وسوف يناسب الموضوع أكثر." همست، أنزلت يدي لوحة الألوان.

"أختيار عظيم." يقول أودري.

ناقشنا المزيد عن ديكورات الحفلة وما يمكن توقعه غدًا، لقد دعت الجميع تقريبًا في البلاد وتتوقع مني أن أبدو متألقًة. الأفضل فقط هو الذي يمكنه الزواج من عائلة رودس وعائلتي لا ترقى إلى مستوى معاييرها ولكن جمالي له امتيازاته على ما أعتقد. الموضوع هو ليالي توسكانا التي لم يكن لدي أي فكرة عن أنها كانت شيئًا ولم أكن أعلم أن هذا هو موضوع حفل زفافي بأكمله ولكن من الصور، أظهرت لنا أنه يبدو جميلًا.

طماعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن