رفرفت عيناي مفتوحتين لأواجه الألم الشديد في مفاصلي، وكان جسدي يؤلمني من أنشطة الليلة الماضية. لقد حافظ على وعده حياً، ولم يشعر جسدي بهذا النوع من الألم من قبل ولكني كنت أحب كل جزء منه. زحفت من السرير بشكل مؤلم للغاية، وارتديت بنطالًا قصيرًا من الجينز وقميصًا قصيرًا أبيض. لقد ربطت شعري على شكل ذيل حصان مع أقراط ذهبية صغيرة تتدلى من أذني.
سقطت عيني على بطني، وارتطمت يدي على معدتي المسطحة. لم يكن هناك طفل بداخلي بعد ولكن مجرد تخيل نفسي حامل يخيفني، ولا أعرف حتى كيف أتصرف كأم محترمة. أملت رأسي، وأخرجت معدتي للخارج محاولة رؤية كيف سأبدو حاملاً.
لا أستطيع ولن أفعل.
تراجعت يدي إلى جانبي، ولا أستطيع أن أنجب طفلاً.
لقد تخلصت من هذا الشعور، وحملتني ساقاي إلى خارج غرفتي قبل أن أتمكن من التفكير في كل ما هو عادة سيئة بالنسبة لي. نزلت الدرج ببطء وفكري في مكان آخر لدرجة أنني لم ألاحظ تقريبًا تلك المرأة ذات الشعر الأسود التي تقف أمام باب المدخل وتحمل طفلًا صغيرًا بين ذراعيها، توقفت خطواتي عندما التقت أعيننا.
"هل تبحثين عن أحد؟" سألتها، وبدأت في هز طفلها بلطف في محاولة لتهدئته.
"هل تياغو هنا؟" سألت الفتاة وقد سقط شعرها الأسود عن كتفها.
أخي؟ اقتربت من الفتاة، وهي جبانة بعيدا وحمت طفلها بعيدا.
"هل لي أن أسأل من يبحث عن أخي؟" انا قلت.
أضاءت عيناها، واقتربت ولم تعد خائفة مني. "يجب أن تكوني تاليثا." همست.
"نعم، الآن من أنت وماذا تريدين من أخي؟"
"أنا جولز ماير، وأنا أم طفله." قالت.
ماذا بحق الجحيم؟
ماير فيما يتعلق بالمخلب الجنوبي، وهو العدو الذي كنا نطارده لفترة طويلة جدًا. جولز ماير ، إنها ابنة الشيطان. سقطت عيناها خلفي، وخففتا من الارتياح مما يعني أن أخي لا بد أن يقف ورائي مباشرة. التفتت وجهاً لوجه مع أخي الأكبر، وكانت عيناي حمراء ولامعة من الخيانة.
أنت تقرأ
طماعة
Action"لا ينبغي لنا ذلك، ابنك هو خطيبي." همست وأنا أبدو غير متأكدة وعدائية للغاية. لقد راقبني بعناية بعينيه الزرقاوين الداكنتين قبل أن يميل رأسه بلطف إلى اليمين، نفس العيون الزرقاء التي شاهدتني للتو أخلع ملابسي قبل بضع دقائق. "عزيزتي، أنا حقاً لا أهتم ا...