Greedy | 20

6.5K 93 1
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


وقفت أمي خلفي وهي تحاول إغلاق فستاني، لسبب ما كان ضيقًا للغاية اليوم. ألوم معدتي المنتفخة، وأخيراً تمكنت أمي من إغلاقها. أطلقت شعري الزنجبيلي المجعد، وسقطت عيني على الفستان. كان جميلًا، كان فستانًا أبيض قصيرًا بدون حمالات، ضيقًا على جسدي مع قوس معلق خلفي. كانت هناك سلسلة صغيرة من الماس تتدلى حول رقبتي، وكان كعبي أبيض اللون مع أشرطة طويلة جدًا ملفوفة حول كاحلي.

"وركاك أوسع." زقزقت أمي خلفي، وتحول رأسي لمواجهتها.

"ماما، من فضلك لا تبدأ بشأن وزني." زفرت بهدوء.

"بريسيوسا، السبب الوحيد الذي يجعلهم يسمحون لك بالزواج من ابنهم هو أنك جميلة، ونحيفة، ومطيعة." قالت وذراعيها ملفوفة حول كتفي ورأسها يضغط على كتفي. "تلك هي الصفات التي يريدونها منك." (الترجمة: غاليتي)

أرفض أن أصدق أن هذا ما يريده كاز مني، فهو ليس من هذا النوع من الأشخاص وهم يفترضون فقط أنه مثل ابنه لكنه ليس مثل بودي على الإطلاق.

"أنا أفهم مكاني." تمتمت تحت أنفاسي.

لقد أبعدت ذراعها عني قبل أن أبتعد، ونزلت بحذر على الدرج ورأسي منخفض. شعرت وكأن هناك طوقًا ملفوفًا حول رقبتي وكان والداي يسحبان الخيط، ولم أستطع التنفس بشكل صحيح. وفجأة بدأت الكاميرات تومض مما أدى إلى عمى عيني تقريبًا، وحاولت يدي قصارى جهدها لتغطية عيني لكنها لم تكن جيدة بما فيه الكفاية.

لقد بدأت أعاني من نوبة الهلع وإذا لم أسترخي فقد أنهار تمامًا. كان صدري يرتفع لأعلى ولأسفل، وكانت الجدران تضيق عليّ كما تفعل دائمًا، وبدأ جسدي يرتجف من الأصوات التي كانت تصرخ في وجهي لكي أقف. فجأة أمسكت يد من معصمي وسحبتني بعيدًا عن الدرج وأنظار الجمهور، سحبني خلف الدرج وداخل قبو النبيذ وأغلق الباب.

أمسكت بيدي المرتجفتين أمامي، وكانت عيناي مشغولتين بالتركيز عليهما لدرجة أنني لم أتمكن من التعرف على الشخص الذي أمامي. لمست يداه يدي، وكان يبذل قصارى جهده لتهدئتي بينما انحنى وقبل يدي بلطف مما أخرجني من ذعري. حدقت عيناي في وشم زهرة الداليا المألوف الذي يجلس على يده، وتحولتا لتلتقيا بزوج من العيون الرمادية.

طماعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن