. أيقظتني رائحة الكولونيا المألوفة، والتقت عيناي الناعستانان به جلس بودي على حافة سريرنا واضعًا يده على خدي، وكانت أصابعه تمشط شعري. قمت بتمديد أعرجتي المتألمتين أثناء الزفير بصوت عالٍ، ابتسم وهو يزيلني من بطانيتي المريحة. خلع حذائه قبل أن يصعد معي إلى السرير، ولف ذراعيه حول خصري الصغير بينما قمت برمي البطانية فوقنا.
كان رأسه يضغط على صدري، وترددت يدي في البداية ولكن تمشط شعره ببطء.
"لقد أرسل لي والدي رسالة نصية الليلة الماضية، وأخبرني أنك كنت تبكين." همس بودي، كان صوته ناعمًا وكأنه يهتم. "لقد أخذت أول طائرة."
لم يستطع "كاز" مواساتي، لذا أرسل شخصًا آخر للقيام بذلك، شخصًا يعرفه ليس شخصًا سيئًا. لم ألاحظ أنني كنت أبكي إلا عندما مرر إبهامه تحت عيني، كان يحدق بي بنظرة قلقة عالقة داخل عينيه.
"أحبك أكثر من أي شيء في هذا العالم بما في ذلك الهوكي." قبل أنفي الأحمر، وتجمد جسدي. لم يقل ذلك من قبل، خاصة قبل لعبة الهوكي، لقد جعلني ذلك لا أشعر بالوحدة.
بودي يبدو مختلفا، مثل المزيد من الرعاية والمزيد في الحب؟
"تحدثي معي أيتها السيدة الجميلة." قال وهو يهز حاجبيه مما جعلني أبتسم. عندما كنا أصغر سناً، كان بودي معجبًا بي بشدة وكان يناديني بالسيدة الجميلة فقط عندما يتحدث عني.
"لقد حدث ذلك لأخي. اعتقدت أنه يهتم بي لكن الأمر كله كان كذبة، لقد أنقذ نفسه". تمتمت، وسقط المزيد من الدموع من عيني.
جلس وعيناه مثبتتان على الكدمة الأرجوانية الداكنة على ذراعي. تلك التي أعطاني إياها والده بالخطأ بالأمس، شيء ما نقر في عيون بودي. لم أرى تلك النظرة من قبل، كانت مختلطة بالحزن والغضب.
"هل جرحك؟" سأل دون أي مشاعر في صوته.
أهز رأسي. "لا، لم يفعل." لم يضع أخي يده عليّ مطلقًا ولكن والدك وضع يده علي عدة مرات ولكن ليس بطريقة سيئة، لا أستطيع أن أقول ذلك بالضبط.
أنت تقرأ
طماعة
Action"لا ينبغي لنا ذلك، ابنك هو خطيبي." همست وأنا أبدو غير متأكدة وعدائية للغاية. لقد راقبني بعناية بعينيه الزرقاوين الداكنتين قبل أن يميل رأسه بلطف إلى اليمين، نفس العيون الزرقاء التي شاهدتني للتو أخلع ملابسي قبل بضع دقائق. "عزيزتي، أنا حقاً لا أهتم ا...