بودي ينام بسلام مع مجموعة من البطانيات المحيطة به، جلست على الكرسي مقابل السرير مع كأس من النبيذ الأحمر في يدي. كان الجو حارًا جدًا بحيث لا أستطيع الاستلقاء على السرير، لذلك قررت أن أفتح النافذة وأجلس بجانبها، وارتديت فستانًا أبيض ضيقًا بالكاد يغطي أي شيء. ارتشفت بقية النبيذ بينما نظرت عيناي خارج النافذة لتجد الضوء مضاءً في بيت الضيافة، وهو أمر مثير للاهتمام.
تركت كأس النبيذ الخاص بي على الطاولة قبل أن أقف، بينما كنت أسير عبر الممرات كانت أصابعي تفك شعري الطويل. مشيت عبر حوض السباحة إلى المنزل، وسمعت صوت طقطقة النار داخل المنزل.
كان يجب أن أبقى في الغرفة، أعلم ذلك لكنني لم أفعل.
فتحت الباب ودخلت بحذر إلى الداخل، وكانت قدماي تلامسان مكان المدفأة. اندفع رأسي من خلف الجدار لأجد كازًا عاري الصدر يجلس على الأريكة ومرفقيه فوق ركبتيه ويحمل كأسًا من الويسكي في يده الضخمة. بدا وكأنه غارق في أفكاره، وكان يحدق بصراحة في الصورة الصغيرة التي كان يحملها في يده الأخرى.
"يا." همست ورأسه يتجه نحوي.
لقد استدار ووضع الصورة داخل الدرج، وهذا غريب لأنه كان كما لو كان يحاول إخفاءها عني.
"يا." ابتسم قبل أن يشرب بقية سكوتشه. "لماذا انت واعية حتى الان؟"
"لم أستطع النوم." انا قلت.
"أنا أيضاً." أجاب بهدوء.
بدا كلانا متضاربًا للغاية مع بعضنا البعض، وكان الأمر أشبه بنوع مؤلم من الهدوء الذي نتقاسمه بيننا. أسند ظهري إلى الحائط ورأسي مائل للخلف، وبقيت عيناي مفتونتين به تمامًا.
"أنت حقا لا ينبغي أن تكوني هنا تاليثا." يقول وهو واقف.
"أعلم، والله أعلم." انا قلت. "لكنني لا أستطيع الابتعاد عنك، لقد حاولت."
استدار كاز ولم يعد ينظر إلي، مررت يده على ذقنه. لقد كان محبطًا، لست متأكدًة مما إذا كان محبطًا مني أو من نفسه ربما بسبب الخلاف بيننا. رفعت ذراعه الزجاج قبل أن يرميه على المدفأة فتحطمه، والكحول جعل النار أكبر وقفز جسدي من فورته المفاجئة.
أنت تقرأ
طماعة
Action"لا ينبغي لنا ذلك، ابنك هو خطيبي." همست وأنا أبدو غير متأكدة وعدائية للغاية. لقد راقبني بعناية بعينيه الزرقاوين الداكنتين قبل أن يميل رأسه بلطف إلى اليمين، نفس العيون الزرقاء التي شاهدتني للتو أخلع ملابسي قبل بضع دقائق. "عزيزتي، أنا حقاً لا أهتم ا...