كان فستاني الأسود القصير والمزركش يناسبني كالقفاز، فقد جعل كل منحنياتي ملحوظة. كان لديه فتحة كبيرة في الخلف وفي الأمام كان هناك شكل av يُظهر ثديي. لقد قمت بقص بعض أقراط اللؤلؤ وقلادة تيفاني اليومية. كان مكياجي دراماتيكيًا الليلة، وكان لدي ظلال عيون أسود على شكل جناح حاد، وكانت رموشي تبدو طويلة جدًا الليلة، وتم وضع ملمع الشفاه الخوخي بلطف، وتم تجعيد شعري الأشقر قليلاً.
وبعبارة أخرى، أبدو جيدًة، وقد يقول البعض أنني جيدة جدًا. سوف أسكر كثيراً هذه الليلة وأغرق خطاياي.
كانت الأيدي ملفوفة حول خصري، ووضع بودي رأسه فوق كتفي وهو ينظر إلي من خلال المرآة.
"أنت تبدين مثيرًة يا عزيزتي." همس في أذني، لم أجب، بل نظرت إليه ببساطة.
كان خدي لا يزال مصابًا بكدمات طفيفة بسبب بصمة يده، وكان يؤلمني في كل مرة أنظر فيها إلى نفسي. لقد آذاني خطيبي، ولم يلمسني بودي أبدًا بهذه الطريقة ولا حتى مرة واحدة حتى تلك الليلة. ربما كانت خيانته مع والده بمثابة الثأر، لم أكن متأكدة من سبب قيامي بذلك ولكن جزءًا مني يعتقد أنني فعلت ذلك بدافع الحقد.
أمسكت يده بلطف على خدي، وهو الذي صفعه. لقد قبل الجلد المعبث قبل أن يمرر أنفه عليه، أعلم أنه يشعر بالسوء ولكن هذا لا يجعل الأمر أفضل.
لقد أغلق أصابعه بأصابعي بينما كان يقودني إلى خارج الباب، ولم يشعر المشي في الطابق السفلي بتحطيم الأعصاب من قبل. لست متأكدًة حتى من سبب شعوري بالتوتر الشديد، فقد عاد أخي. يجب أن أركز على ذلك.
كان تياغو يقف بجانب والدتنا ويتحدث عن أمر لا يعلمه إلا الله، وكان كاز يقف في الزاوية البعيدة ويتحدث عبر الهاتف مع شخص ما. لقد بدا وسيمًا حتى من الخلف، وكان يرتدي بنطالًا أسود وياقة مدورة بنية داكنة. أخيرًا استدار وأغلق الهاتف، وتوقفت عيناه تمامًا عني وأخذتني جميعًا.
شعرت بالتوتر بيننا خاصة عندما انتقلت عيناه إلى يدي ابنه ويدي، وتحولت من ساق إلى أخرى.
أنت تقرأ
طماعة
Action"لا ينبغي لنا ذلك، ابنك هو خطيبي." همست وأنا أبدو غير متأكدة وعدائية للغاية. لقد راقبني بعناية بعينيه الزرقاوين الداكنتين قبل أن يميل رأسه بلطف إلى اليمين، نفس العيون الزرقاء التي شاهدتني للتو أخلع ملابسي قبل بضع دقائق. "عزيزتي، أنا حقاً لا أهتم ا...