وقفت في الردهة وذراعي ملتصقة بالحائط البارد، وظلت عيناي تنظران إلى مئات المكافآت من أكاديميات الشرطة المختلفة والأوسمة العسكرية المختلفة. كان أخي يقف أمامي وذراعه ملفوفة حول زوجته الحامل التي لم تستطع التوقف عن الارتعاش. حاولنا التوسل إليها للبقاء في المنزل مع إنزو لكنها شعرت أنها بحاجة إلى أن تكون هنا، لماذا؟ لست متأكدة.قادنا كاز إلى هنا في غضون ثوانٍ، وقد أغمي عليه وكأنه كان باردًا للحظة ولم يستجيب لي. لا أعرف سبب وجودنا هنا، ولا أعرف إذا كان خطيبي خائفًا ويقتلني في الداخل.
أخيرًا، فُتح الباب، ووقف عند الباب رجل يحمل مجموعة من الوشوم للتأكد من وجود مساحة كافية لنا جميعًا للعبور. مشيت إلى الداخل، وكدت أركض بسرعة بسبب مدى حرصي على رؤية كاز. كانت الغرفة بسيطة ولكن تفوح منها رائحة عنصر من عناصر إنفاذ القانون، وكانت الجدران تحمل صور رجال يرتدون الزي الأخضر والبني في مواقع مختلفة في صحاري مختلفة. كان هناك مكتب ضخم في المنتصف، وكرسيان في المقدمة حيث يجلس كاز.
كانت ساقاه متباعدتين، وكان جسده منحنيًا قليلًا مع وضع مرفقيه على ركبتيه وضغط أصابعه على ذقنه. استطعت أن أقرأ الغضب في عينيه، والخطر الذي بقي في لغة جسده. اقتربت منه، ووقفت على بعد بوصات منه ولم يحاول الوصول إلى الراحة، بقي ساكنًا.
"أنا سيفيرين بيرس ، العميل الخاص المسؤول عن إدارة مكافحة المخدرات." قال الرجل ذو الوشم: لهجته الألمانية كانت سميكة وملحوظة للغاية. "لقد كنت صديقًا لكايزن منذ سنوات، منذ أن تم وضعنا في نفس الفرقة العسكرية."
كايزن؟ كايزن اللعين ، سأقتله.
"أنا لا أذهب بهذا الاسم بعد الآن." قال وصوته يسافر بعيدًا في الغرفة. "إنه كاز."
أومأ صديقه، غير متأثر وغير مهتم. كانت عيناي تحفران ثقوبًا في مؤخرة رأسه، محاولًة إجباره سرًا على النظر إلي وشرح سبب احتفاظه باسمه سرًا. ماذا يخفي عني؟ كان صديقه ينظر إليه، نظرة لم أجد ألفة فيها. أقفل كاز يديه معًا بإحكام شديد، وضغط فمه على مفاصل أصابعه البيضاء.
أنت تقرأ
طماعة
Action"لا ينبغي لنا ذلك، ابنك هو خطيبي." همست وأنا أبدو غير متأكدة وعدائية للغاية. لقد راقبني بعناية بعينيه الزرقاوين الداكنتين قبل أن يميل رأسه بلطف إلى اليمين، نفس العيون الزرقاء التي شاهدتني للتو أخلع ملابسي قبل بضع دقائق. "عزيزتي، أنا حقاً لا أهتم ا...