Greedy | 04

11.7K 166 0
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


استيقظت هذا الصباح بمزاج غير منزعج للغاية، وقضيت الصباح كله في تعبئة حقائبي. لم أستطع الانتظار لرؤية أخي، فهو السبب الوحيد الذي يجعلني أتحمل كل هذا الهراء.

أحداث الليلة الماضية ما زالت عالقة في ذهني، كان كاز من النوع الذي يعلم المرأة كيف تكون خاضعة وهذا وحده أخافني. لم يكن هناك من ينكر حاجتي إلى ممارسة الجنس بشكل صحيح لمرة واحدة، ابنه لم يتمكن من إعطائي هزة الجماع ولكن ربما يستطيع ذلك ولكن بأي ثمن.

"عزيزتي، والدك ينتظرك في غرفته." يقول بودي بينما كنت أحاول تقبيل خده، تجنبت قبلته بسرعة عن طريق تحويل رأسي إلى اليسار. لقد كان جبانًا، ويعرف بالضبط ما يفعله والدي بي، لكنه يسمح لي بالبقاء وحدي في نفس الغرفة معه. "سوف تكونين بخير." هو يقول.

التقيت عيناي ببطء، وكان الاشمئزاز هو كل ما شعرت به عندما نظرت إليه.

"يمكنك إيقاف هذا." همست بصوت منخفض. كنت خائفة من الذهاب لرؤية والدي خاصة بعد ما حدث الليلة الماضية بشأن أخي، لم يكن هناك أي تسامح معي.

ينظر إلى ساعته وكأن الوقت أصبح فجأةً ساحرًا بالنسبة له. "لدينا جميعًا وظائفنا وأماكننا. مكاني ليس أن أخبر والدك بما يستطيع أو لا يستطيع أن يفعله لك."

أنا أرفض البكاء أمام هذا الرجل، فلن يشكل ذلك أي فرق حتى لو فعلت ذلك. إنه يحب فكرة أن يحبني لكنه لا يحبني في الحقيقة، من المستحيل أن يشعر الحب بهذا الشكل، أليس كذلك؟

"خذ حقائبي على متن الطائرة، سأراك بعد ذلك." قلت، تغيرت لهجتي إلى لهجة أكثر هزيمة.

لم ينظر إلي، بل أبقى عينيه في كل مكان ما عدا عيني. لقد دفعته بعيدًا عن الطريق وأسرعت بالخروج من الباب، فالتأخر لا يمكن إلا أن يتسبب في غضب والدي أكثر. أنا أكره حياتي وكل من فيها، ليس هناك فائدة من العيش في مثل هذا العالم القاسي. وقفت خارج غرفة والدي، وتراجعت كتفي إلى الوراء بينما كنت أستنشق أكبر قدر ممكن من الهواء.

طماعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن