لقد قمت بقص حلق اللؤلؤ الأخير الذي كان مطابقًا لعقد اللؤلؤ الخاص بي، وحملتني ساقاي إلى الخلف مما سمح لي بأخذ مظهري بالكامل. كان فستاني حريرياً باللون الأبيض الفاتح جداً مع أشرطة ذهبية لامعة، وكان قصيراً ولا يلامس ركبتي إلا بالكاد. كان شعري الأشقر مجعدًا قليلاً وكان نصفه ملفوفًا بقوس أبيض حريري، وكانت شفتاي مطلية باللون الأحمر الداكن.
التقطت عطري اليومي وانغمست فيه تمامًا، ورمشت في الصورة ذاتها لنفسي. كان من الغريب أن أبدو حيًة من الخارج، لكن من الداخل، كنت ميتًة عمليًا دون أي نوع من المشاعر.
ركزت عيني على الشخص الذي خلفي، كان بودي يجلس على حافة سريرنا ويرتدي بدلة سوداء. لم يكن هو نفسه أيضًا، ولم نفعل ذلك. نحن بالكاد نتحدث مع بعضنا البعض، حتى أنه لم يعد ينظر في عيني بعد الآن، وعندما يأتي الليل ينام في مكان آخر مع الله وحده يعلم من، لا أسأل. جزء مني يتساءل عما إذا كان يعلم أن ذلك لم يكن طفله، أو أنه يلومني على فقدان طفله.
"سأقابلك في الطابق السفلي." قال بهدوء بينما كان يضع كأسه الفارغ الذي كان يحمل الويسكي قبل ثوان قليلة على المنضدة، غادر قبل أن أتمكن من الرد.
نظرت إلى نفسي للمرة الأخيرة في المرآة، فابتسمت ابتسامة تكاد تبدو واقعية. عليّ فقط أن أتذكر أن أبتسم هكذا وكأنني سعيدة . خرجت من الغرفة وأغلقت الباب خلفي، اليوم كان حفل توديع العزوبية المشترك.
لقد تم تأجيل حفل الزفاف بضعة أشهر بسبب ما حدث، ولكن الآن، عاد كل شيء إلى المسار الصحيح بفضل حماتي المستقبلية التي لا تهتم والتي لم تستطع الانتظار لفترة أطول. لمحت أخي وزوجته بالقرب من النوافذ الضخمة مع عدد قليل من الأشخاص الآخرين، لمست يدي كتفه بلطف لتظهر وجودي.
"يا يسوع، استغرق منك وقتا طويلا بما فيه الكفاية." أخي سخر من فستاني، هل كان مملاً إلى هذه الدرجة؟
"الأولاد لا يفهمون ذلك أبدًا." تدحرجت عينيها قبل أن تنظر إلي، وازدادت ابتسامتها عندما رأتني.
أنت تقرأ
طماعة
Action"لا ينبغي لنا ذلك، ابنك هو خطيبي." همست وأنا أبدو غير متأكدة وعدائية للغاية. لقد راقبني بعناية بعينيه الزرقاوين الداكنتين قبل أن يميل رأسه بلطف إلى اليمين، نفس العيون الزرقاء التي شاهدتني للتو أخلع ملابسي قبل بضع دقائق. "عزيزتي، أنا حقاً لا أهتم ا...