Greedy | 30

4.5K 72 0
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


كان الوقت مبكرًا في الصباح، والشمس بالكاد بدأت تشرق فوق الجبال. كان بودي يجلس بالقرب من نافذتنا وشعره مخصَّل تمامًا إلى الخلف وكأس من الفودكا مربوطة بين مفاصل أصابعه المصابة بالكدمات، ولم يتفاعل بينما ابتلع جرعة كبيرة من المادة المحترقة.

لا يستطيع أن ينظر في عيني، لقد كان يتجنب حتى الوقوف بجانبي. وضع الكأس على الطاولة قبل أن يقف، وزرر بدلته بينما مد يده نحوي. لمست يدي يده، فلم يكن هناك شرارة سوى البؤس.

"دعينا نجعل هذا سريعًا." هو قال.

لم أرد، لم يكن هناك ما أقوله دون البكاء.

مشينا إلى الطابق السفلي، وكانت معدتي تتقلب وتجعلني أشعر بمزيد من المرض. الجميع يجلس مع العديد من أطباق الإفطار في وسط الطاولة، من زاوية عيني رأيته على الفور. لم أستطع النظر في عينيه لأنني إذا فعلت ذلك فسوف تظهر الحقيقة وتؤذيه أكثر مما تؤذيني، فأنا أهتم بمشاعره أكثر من مشاعري.

"هل هناك خطأ ما يا عزيزتي؟" تقول أودري إنها وجهت عقوبتها إلى ابنها.

"لا يوجد شيء خاطئ، لدينا فقط أخبار جيدة لنشاركها." قال: وضع يدي على صدره حتى كاد يتقيأني.

"ما هذا؟" قال كاز، بدا صوته فارغا واستجاب جسدي سرا.

ظلت عيناي على الأرض ولكني شعرت بالثقوب التي كان يحفرها داخل جسدي، وكانت يدي الأخرى موضوعة على فخذي وإبهامي يحفر داخل بشرتي. وقف بودي بشكل أكثر استقامة قليلًا، واتسعت أكتافه تقريبًا محاولًا أن يبدو أكبر.

"الليلة سنقيم عشاءنا التدريبي وغدًا سنقيم حفل زفافنا." قال بودي بوضوح شديد.

تمكنت عيني أخيرًا من النظر إليه، واختفى كل الأكسجين الموجود في جسدي على الفور. كان فكه مشدودًا ولغة جسده تقول كل ما يريد قوله، إنه كان متألمًا. أنزل كوب الماء ببطء، ولم ينظر إلى أي مكان آخر غيري.

طماعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن