كان ذلك في اليوم التالي، وكانت الشمس مشرقة بين الستائر. قررت أنا وتاليثا إعداد وجبة الإفطار للجميع، فقط لنشكرهم على كل شيء. كان إنزو يساعدني أيضًا، وشاهدته وهو وتاليثا يزينان الفطائر برقائق الشوكولاتة. كانا كلاهما يضحكان ويعبثان مع بعضهما البعض ولم أستطع إلا أن أراقبهما بعناية.
إنه مشهد كان من الممكن أن أشاهده قبل خمس سنوات، لكن ربما لم نكن مستعدين حينها، وربما نحن كذلك الآن.
كانت جولز تتمايل داخل المطبخ، وكانت أكياسها داكنة اللون ومنتفخة تحت عينيها. كان تياغو يتتبع بجانبها وذراعه ملفوفة حول ظهرها، ويبدو أنه ظل مستيقظًا طوال الليل يراقبها وهي تنام.
"أنتم يا رفاق حقًا لم تضطروا إلى ذلك." تمتمت بخوف، وكانت يدها تحوم فوق بطنها الحامل.
"أردنا أن." قلت، ذراعها ملفوفة حول خصري وكأنها تنتمي إلى هناك لأنها فعلت ذلك.
تقدمت تاليثا لمساعدة جولز، ولم يرفع تياغو عينيه عني. حرك رأسه في اتجاه الغرفة الأخرى، أراد التحدث معي على انفراد وكل ما كنت أفكر فيه هو أنه إذا لم أحصل على موافقته، فمن المحتمل أن أفقد حب حياتي. لم أقل شيئًا، بل تبعته بهدوء إلى الغرفة الأخرى، وأغلق الباب خلفنا.
"ربما تعلم الآن أنني سأفعل أي شيء تقريبًا من أجل أختي." قال وهو يستدير لمواجهتي. "لقد قتلت دمائي للحفاظ على سلامتها."
"تياغو، أنت أخ جيد." انا قلت.
"الحقيقة هي أنني لم أحبك أبدًا لأختي لأنني أعتقد أنه كان بإمكانها القيام بعمل أفضل بكثير." قال: هذا لا يسير كما خططت. "كان من الممكن أن تجد شخصًا ليس عليه أن يكذب ليحتفظ بها، شخصًا لا يعاملها كأنها سر ."
لقد فهمت الآن، يجب أن يكون هذا خطاب "اتركها لمصلحتها" . لقد كرهت ذلك دائمًا، لكن يمكنني أن أحترمه على ذلك لأنها تستحق شيئًا أفضل مني وكنت أعرف ذلك دائمًا. مررت يدي على ذقني، وتمكنت من الابتعاد ولكني أدعو الله أن يسمح لي بالتحدث معها قبل أن أذهب.
أنت تقرأ
طماعة
Action"لا ينبغي لنا ذلك، ابنك هو خطيبي." همست وأنا أبدو غير متأكدة وعدائية للغاية. لقد راقبني بعناية بعينيه الزرقاوين الداكنتين قبل أن يميل رأسه بلطف إلى اليمين، نفس العيون الزرقاء التي شاهدتني للتو أخلع ملابسي قبل بضع دقائق. "عزيزتي، أنا حقاً لا أهتم ا...