أيقظني صوت ضجيج عالٍ، وجلس جسدي على الفور ويدي مضغوطة على صدري نظرت إلى الساعة التي على منضدتي، كانت تشير إلى الرابعة صباحًا فقط.
كان صوت تحطم الزجاج خافتًا للغاية ولكني سمعته قادمًا من الطابق السفلي، فأمسكت بزر بودي وألقيته بسرعة قبل أن أغلق الباب خلفي بلطف للتأكد من عدم إيقاظه، وتبعت قدمي الأصوات الخافتة للغاية. .
لقد كان قادمًا من غرفة والدي، وزحفت الرعشات إلى ظهري عندما أدركت ما كان يحدث. أجبرني بكاء أمي العالي على فتح الباب وإغلاقه خلفي، وكانت الغرفة محطمة بالكامل مع وجود بضع نقاط من الدم على الأرض.
كان والدي وأمي على السرير، لكنه كان فوقها ويداه ملفوفتان حول حلقها، وكانت قدماها وذراعاها تتطاير في كل مكان. لقد كان يعاني من نوبة هوس، ولم يلتفت حتى ليرى من هو بينما كان يركز على محاولة قتل أمي.
"ابتعد عنها." صرخت قبل أن أسرع إليهم، فتسلق جسدي الصغير فوقه محاولًة انتزاعه.
لم يكن يتركها، بدأت قبضتي تضرب رأسه لكنها لم تفارقه حتى.
"باباي، من فضلك توقف عن ذلك." توسلت، كم كان من الغباء أن أعتقد أنه سيتوقف، لكنني كنت يائسًة الآن. (الترجمة: أبي)
فجأة أطلق مرفقه على الجانب ليضرب بقعة أنفي، وبدأ الدم يتدفق على الفور. لقد جعلتني الصدمة أفقد توازني وسقطت على بطني على الأرض، ونما ألم حاد داخل بطني لم أكن أعرفه.
توقف والدي عن التركيز عليها وأطلق رقبتها أخيرًا، وسمعت صوتها وهي تبتلع في الهواء. صعد من السرير ومشى نحوي، ونظر إليّ ولم يكن في عينيه سوى الكراهية الخالصة. ستبقى تلك النظرة راسخة في ذهني إلى الأبد، لقد رحل الآن ولم يكن الأمر مضحكًا.
"لقد كنت دائما فتاة صغيرة حمقاء ." يبصق قبل أن يركل معدتي بطرف حذائه المتصلب، الألم يسري في جسدي مما يجعل كل طرف في جسدي يتجمد.
"لا، توقف عن ذلك. اتركها وشأنها." همست أمي وهي تختنق بالهواء، كانت تحاول النزول من السرير لكن جسدها كان ضعيفاً جداً.
أنت تقرأ
طماعة
Action"لا ينبغي لنا ذلك، ابنك هو خطيبي." همست وأنا أبدو غير متأكدة وعدائية للغاية. لقد راقبني بعناية بعينيه الزرقاوين الداكنتين قبل أن يميل رأسه بلطف إلى اليمين، نفس العيون الزرقاء التي شاهدتني للتو أخلع ملابسي قبل بضع دقائق. "عزيزتي، أنا حقاً لا أهتم ا...