Greedy | 34

4K 64 0
                                    

في وقت لاحق بعد 4 سنوات

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

في وقت لاحق بعد 4 سنوات

كانت الموسيقى تدوي في النادي، وكانت الأجساد تتلامس مع بعضها البعض، والأضواء الساطعة تغطي رؤيتنا. رفعت قبضتي في الهواء بينما كان شعري الأشقر اللامع يتطاير، وشعرت بالكحول يسري في عروقي. أخرج مرتين في الشهر مع الأصدقاء، ونشرب ونلعب معًا. لقد كونت العديد من الأصدقاء من خلفيات مختلفة، ويعتقد معالجي أن ذلك مفيد لصحتي العقلية، ولم أتمتع بهذه الصحة العقلية والجسدية منذ أن كنت طفلة.

أسلوبي، لقد تغير أسلوبي إلى أفضل ما يمكنك قوله. أرتدي ملابس أكثر نضجًا وأكثر ثقة من ذي قبل، وأختار اللونين الأسود والأحمر في الغالب.

أمسك ويس بوركي، وحفرت أظافره بلطف داخل بشرتي. كان بنطاله الجينز يفرك ساقي العاريتين، وملأ عطره أنفي، وسقط رأسي على كتفه العريض. كان الجزء العلوي من قميصي يرتفع خصري مما يسمح له بلمس المزيد من الجلد، وكان رأسي غامضًا.

لقد أدارني بينما كان يلف ذراعيه بالكامل حول جسدي، وزحفت يده إلى خدي قبل أن يضغط شفتيه بلطف على شفتي. بدأت شفتاي على الفور بتقبيل ظهره، وكان طعمه مثل الفودكا والفراولة. لقد شعرت بالارتياح لتقبيله لكنه لم يشعر بالارتياح، انسحبت بعيدًا بينما كنت أدفعه بعيدًا بهدوء.

"أحتاج إلى استراحة من التدخين." قلت، صوتي يعلو فوق الموسيقى ليعلم الجميع.

"سأذهب معك." تقول نيلا، يدها مقفلة بيدي قبل أن أتمكن من رفض عرضها.

لقد سحبتني عبر الحشد، واصطدمت كتفي بأكتاف الجميع. نيلا هي إحدى صديقاتي المقربات، التقيت بها في المدرسة خلال سنتي الأولى هنا في سياتل. إنها أكثر وحشية لكنها صديقة عظيمة، لقد ساعدتني على الشفاء بعدة طرق، خاصة مع ثقتي بنفسي. بشعرها الأرجواني الزاهي وبشرتها السمراء بالإضافة إلى ثقوبها المتعددة، فهي شخص يعجبني.

وقفنا في الخارج، وقد بدأت مؤخرًا في تدخين السجائر. أفعل ذلك مرة واحدة فقط كل شهر، فهو يساعدني على تهدئة أعصابي. استندت إلى جدار من الطوب، وأقربت الولاعة من فمي وأشعلت السيجارة. كانت سماء الليل مليئة بالعديد من النجوم، ولم أستطع إلا أن أفكر في كاز.

طماعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن