Greedy | 17

6.6K 97 1
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


استيقظت على سرير فارغ، ولم يتم العثور على بودي في أي مكان. جلست ومددت أطرافي، وسمعت الضحك يأتي من الخارج، ولففت بطانيتي الرقيقة حول جسدي العاري وسرت نحو النافذة. كان بودي يسبح مع امرأة، امرأة أكبر سنًا بكثير والتي أفترض أنها والدته.

ياه  ، إنها رائعة جدًا.

بشعرها البني الفاخر وجسمها النحيف، وبيكيني الأحمر الزاهي المكون من قطعتين الذي يكمل لون بشرتها، لا تبدو حتى وكأنها أنجبت أحداً. كان كاز متزوجًا منها، ومع ذلك كان لا يزال يلقي نظرة خاطفة على طريقي عندما كانت لديه عارضة أزياء كزوجة سابقة. حتى الطريقة التي كانت تسبح بها كانت جميلة، وهذا غير عادل لأنني سباحة قبيحة .

أزلت عيني من النافذة وتوجهت إلى خزانة ملابسي، وأمسكت بالبكيني الأبيض. أريد أن أقدم نفسي على الأقل، فهي بحاجة إلى معرفة من سيتزوج ابنها. كان الجزء العلوي من البكيني الخاص بي يحتوي على أشرطة تمتد عبر معدتي وحول رقبتي، وكان الجزء السفلي من ملابسي صفيقًا وأظهر كل صفاتي الرائعة. غسلت وجهي ونظفت أسناني قبل أن أمشط شعري  مما أتاح له أن يكون متموجًا بشكل طبيعي.

أضفت واقيًا من الشمس إلى وجهي والقليل جدًا من الماسكارا ومرطب الشفاه، وأمسكت بنظارتي الشمسية من ديور ورفعتها إلى رأسي.

هذه ليست منافسة يا تاليثا .

كانت الشمس مشرقة، وحملتني ساقاي إلى الخارج. كنت أشعر بثقة كبيرة حتى أدركت من الذي كان يجلس في الزاوية، كان كاز بلا قميص ولا يرتدي سوى ملابس السباحة السوداء والصحيفة ملقاة على صدره. انتقلت عيناه من حوض السباحة إلى عيني، وبدا أن كل الهواء في رئتي قد اختفى.

لقد نزعت عيني عنه وركزتهما على بودي، ابتسم عندما رآني قبل أن يسبح إلى السلم حيث صعد. أمسك فكي بهدوء قبل أن يضغط شفتيه على شفتي، وقبلته مرة أخرى. لقد انفصلنا عن بعضنا ورفرفت عيني إلى كاز، وكانت عيناه على الجريدة مع عبوس على شفتيه.

طماعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن