Greedy | 13

9.5K 101 0
                                    

سقط شعري  المستقيم على كتفي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

سقط شعري  المستقيم على كتفي. لقد دسست قطعتين من غرتي الأمامية خلف أذني وكشفت عن حلقتي الذهبية الصغيرة، ولمست أصابعي بهدوء حزام حمالة صدري الأخضر الداكن. من الصعب أن تكون واثقًا عندما تمزقك عائلتك، حتى خطيبي يحاول إجباري على أن أكون أكثر جاذبية وذكاءً ونحافة. قمت بسحب بنطال الجينز عالي الخصر ووضعت رأسي على بلوزتي القصيرة ذات اللون البني الفاتح.

وقعت عيني على الصورة التي خلفي، لقد كانت أنا وبودي عندما كنا في المدرسة الثانوية. لقد كنا أصدقاء قبل كل هذا، لقد كان شخصًا مختلفًا في ذلك الوقت، شخصًا كان من الممكن أن أحبه دون خيانة أو حسرة. لقد تغير شيء ما في ذلك الصيف قبل خطوبتنا، لقد أحب امرأة قبلي ولا بد أنها كسرت قلبه لتجعله غير آمن. لقد أبعدت هذا الشعور وخرجت من غرفتي مع التأكد من إغلاق الباب خلفي.

لقد رأيت كاز جالسًا بالفعل في سيارته، سيارته باهظة الثمن. ظهرت ابتسامة على شفتي، وبدا أن كل شيء قد اختفى عندما اتصلت عيناه بعيني. عندما فتح باب سيارته، كان مطويًا لأعلى بدلاً من طيه إلى الجوانب، وربما يكون هذا الباب أغلى بكثير من ملابسي بأكملها. فتح بابي بنقرة زر واحدة قبل أن ينحني ويقبل خدي، ولامست شفتيه زاوية فمي مما جعل معدتي ترفرف.

التوتر بيننا خانق بطريقة جيدة، بطريقة نريد تمزيق ملابس بعضنا البعض.

انزلقت بعناية داخل سيارته، وتأكد من إغلاق الباب. لقد عقدت ساقي قبل أن أتكئ بظهري على مقعده، فدخل إلى الداخل وأشعل المدفأة لأن الجو كان متجمدًا.

"أنت جميلة." هو يقول.

لقد شاهدت يده الضخمة المتعرقة وهي تمسك عجلة القيادة. حتى يديه كانتا ساخنتين، وفمي أصبح جافًا، وضغطت ساقاي معًا بإحكام، وأشعر بإحساس معين بالخفقان هناك.

"شكرًا لك." أجبته.

وضع يده الأخرى على ساقي للتأكد من أن أصابعه تلامس الجزء الداخلي من فخذي. لقد عضضت شفتي السفلية دون وعي عندما ضرب إبهامه فخذي، لقد حصل على رد فعل من جسدي لم يستطع أي شخص آخر فعله.

طماعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن