Greedy | 33

4.1K 68 0
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


كانت بطانية ملفوفة حول جسدي المهتز، وكان وجهي مغطى بالضمادات والغرز. كان موقف السيارات مليئًا بالكثير من سيارات الشرطة وسيارات الإسعاف، واستنشقت الهواء البارد وشعرت على الفور بالحرية وكأنني أستطيع حقًا اتخاذ قراراتي بنفسي.

جلس أخي بجانبي ببطانية خاصة به، ورأسي يضغط بلطف على كتفه.

"هل سنكون بخير؟" انا سألت.

يزفر بشكل مرتعش للغاية، ويداه متشابكتان معًا وهو يتململ بإبهامه. "سنكون بخير، طالما لدينا بعضنا البعض."

أومأت برأسي، أردت أن أبكي من السعادة الخالصة، أو ربما لأن كل ما حدث جعلني عاطفيًا للغاية.

"وهناك شهود رأوا أنه كان دفاعا عن النفس". قال: أومأت برأسي. "كاز كفل لي."

أصبحت هادئًا، ربما كان هادئًا جدًا لدرجة أن أخي استدار قليلاً لينظر إلي. "إنه رجل جيد، ويستحق أفضل مني بكثير."

"ربما أو ربما تحتاجين فقط إلى الشفاء قبل أن تتمكني من الحب." يقول أخي وجدت عينه عين زوجته، وأعلم أنه كان يلمح إلى أنه شفي قبل أن يحبها.

حدقنا كلانا في جولز التي كانت تتحدث إلى بعض الضباط عن والدها، وقد لففت إنزو ببطانية على صدرها ولم ترغب في السماح له بالذهاب ولو لثانية واحدة. إنها أم جيدة، وأفضل شيء لأخي وأنا أكره أن الأمر استغرق وقتًا طويلاً لإدراك ذلك.

ابتسمت بهدوء. "أنا سعيدة لأنك وجدتها وإنزو."

استنشق ودمعت عيناه بقبولي. "أنت؟"

"بالطبع أنت تستحق أن تكون محبوبًا وأنت أب رائع." قلت ، صوتي متصدع. "لقد كنت كذلك دائمًا، لقد ربيتني وأحببتني عندما لم يفعل ذلك أحد آخر."

طماعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن