Greedy | 24

4.8K 69 0
                                    

حدقت في الجدار الأبيض الفارغ ولم يكن لدي سوى الكراهية الخالصة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

حدقت في الجدار الأبيض الفارغ ولم يكن لدي سوى الكراهية الخالصة. كانت أذناي تطنان، ولم أستطع حتى البكاء جسديًا بعد الآن. شعرت بالخدر في جسدي، والأمر الأسوأ هو أن والدي فعل هذا بي. إنه الرجل الذي من المفترض أن يحميني أكثر، حبي الأول ومع ذلك فهو كل شيء عدا ذلك، إنه أول رجل يكسر قلبي على الإطلاق.

"أنا آسفة حقًا يا سيدة رودس." يقول الطبيب، لقد عاد سمعي أخيرًا وركزت عيني عليها.

أردت أن أخبرها أنني لم أتزوج بعد ولكني لا أستطيع حتى أن أفعل ذلك الآن.

"كم كانت المسافة التي قطعتها؟" سألت، وأصابعي تعزف على فرقة المستشفى حول معصمي.

ألقى الطبيب نظرة على وجهها، كما لو أنها لا تريد الإجابة على سؤالي لتجنب المزيد من الألم، ولكن لم يكن هناك ما يمكنها فعله لجعل هذا الشعور يتحسن.

"حوالي 7 أسابيع ." أجابت بهدوء شديد.

ضغطت يدي على جبهتي، وبدأت الدموع تتشكل من جديد. كان قلبي ينبض بالفعل، وأراد جسدي كله أن ينطفئ، وصلى أن يبتلعني هذا السرير بالكامل. ارتجفت شفتاي من زفير مؤلم، وتحول رأسي إلى مواجهة الحائط.

"نود أن نبقيك طوال الليل فقط لمراقبتك لفترة أطول قليلاً." قالت.

أومأت برأسي بينما كنت أمسح دموعي بظهر يدي. "لا أريد لزوجي أن يعرف كم وصلت، هل فهمت؟"

"بالطبع، إنها خصوصيتك وحقك."

"وسأكون ممتنًة لو تمكنت من إخبار الجميع في غرفة الانتظار أنني لا أستطيع استقبال الزوار الآن." انا همست.

"هل أنت متأكدة؟ أوصي بالتواجد حول الأشخاص الذين يحبونك-"

"إذا كنت لا تمانعين، أود أن أكون وحدي الآن." تصدع صوتي، وقمت بتطهير حلقي.

لم تقل أي شيء قبل أن تخرج وتغلق الباب خلفها بهدوء.

بدت الغرفة فارغة، ومظلمة تقريبًا مثل سحابة ضخمة تحوم فوقها. كان هذا الشعور غامرًا، وكان جسديًا يجعلني أرغب في اقتلاع شعري بالكامل. لم يكن للجدار الذي أمامي أي لون أو إحساس، لكن أعتقد أن الجدران لا تحتوي أبدًا على مشاعر. لماذا كنت مثبتة على الحائط؟ لأنني كنت خائفة من مواجهة واقعي المؤلم.

طماعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن