الجزء الثالث 🍷

357 10 4
                                    


شافت فيها مطولا كتراقب شحوب وجهها...تنهدات في صمت...وقالت بحسرة
"ماعندك زهر أصاحبتي.."
يالله كانت كتفكر بكلمات مناسبة باش تزيد تواسيها حتى سمعات صوت الباب تحل على برا وموراها أصوات متذاخلة...ومن كلمات الترحيب لي سمعو عرفوهوم دخلو...شافت ف رملة مرة اخرى وقالت مصطنعة الابتسامة...
"كنضن جاو غانمشي نشوف ونجي لعندك..."
انساحبات بهدوء فاش ماصدر منها حتى شي ردة فعل...وصوت الباب لي تسد موراها فاش مشات هو لي خلاها تخرج من سهوتها وترجع للواقع..لي فيه هي وصورتها الذابلة قبالت المراية...
**
كانت غادية بخطوات مسرعة فاتجاه الصالون...ماحسات غير براسها تخبط فصدر شي واحد..مشات وجات بلاصتها...
توسعات حدقتيها وفغرت شفتيها فاش جات عينيها عليه...ملامح وجهه القاسية...ذقنه الحليقة...شعره المصفف لي راده للجنب بدقة...خلاها تبلع ريقها وقلبها يخفق بشدة بمجرد ما تغلغلات رائحة عطره فجيوبها الانفية...حتى قطع صوت أنثوي لحظات التأمل لي كانت فيهوم...مع صوت بكاء طفلة صغيرة وهي كتنادي بكلمة بابا...
حولات نظرها للواقفة بعيد عليهوم هاد الاخيرة لي حياتها بابتسامة وقربات عندهم مدات ليه البنت الصغيرة وقالت...
"وقاص..هاك همس غير نضتي بدات تبكي عليك"
خداها من عندها باسها...سكتات بين دراعه...خلاهوم واقفين ورجع لداخل هاز بنتو...
بقات حالة فمها متبعة ليه العين حتى غاب...ونطقات الواقفة جنبها بمرح..
"أنا حياة ختو ديال العريس..."
ابتاسمات فنة ومدات يديها سلمات عليها وقالت...
"أنا فنة صاحبت العروسة..."
حياة: متشرفين...العقبة ليك انشاءالله أ فنة...
بقات شحال ساكتة مكلومة وماقدراتش تكبح فضولها المجنون اتجاه داك الشخص ونطقات بدون شعور...
"واش العريس هو هداك لي دخل؟"
ابتاسمات بخفة وقالت بفرح...
"اه هو العريس..واسيري جيبي عروستنا بغينا نشوفوها..."
حركات راسها بالايجاب وهي مزالة تحت تاتير سحره من لحظة ما اصطادمات بيه...
***
رجعات للبيت كتمشا بحال شي زومبي مرفوعة العقل...حلات الباب ودخلات لقاتها باقا فنفس البلاصة...غي هاد المرة كانت معلية رجليها وحاضناهوم مع صدرها...وراسها خاشياه بين ركبتيها...غير حسات بصوت الباب تصفق...علات راسها شافت فيها...
"واش كنتي عارفاه عنده بنت؟"
سؤال خرج بدون شعور من فمها...خلات شبح ابتسامة ملتوية يضهر على تعابير الجالسة فوق الكرسي مكومة على راسها...وقالت بوجوم...
"لي عارفة هو أنه بوليسي وولد صاحب بابا...يعني ماقدهومش مزوجيني بواحد ماحاملاهش زايدها فايت فيه الزواج وعنده بنت"
سكتات شوية كتبلع طعم المرورية لي وحلات فحلقها وقالت بألم...
"يعني ماغانتفاجئش ايلا لقيتو شي شارف هارف يضفر عليا شيبو"
تقدمات ناحيتها وأردفت بدون شعور...
"غاتصدمي فاش غاتشوفيه أصاحبتي السيد مقود وفيه واحد الهيبة بففف...موحاال تبقاي عاقلة على داك خينة لي دالك العقل..."
"علاش ماتخرجيش فبلاصتي ايلا عجبك؟؟"
طلب مجنون خرج من فمها لا إراديا...خلا فنة توسع ابتسامتها وتنطق بحب...
"اححح مانكرهش داك السيد بزاااف..."

رمنتي بالهوى عيناكِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن