الصدمة كانت قاصحة على وقاص .. الشي لي ماخلاهش يستوعب بتاتا اش قال فؤاد .. هاد الاخير لي كان مزال بزاف دالكلام عالق فحلقو خاصو يقولو .. خلاليه وقت باش ينطق او يقول شي حاجة لاكن وقاص كان بحال شي صفيحة ديال الثلج جامدة ونظرات عينيه مظلامة .. حتى كمل كلامه فؤاد هاد المرة بوضوح .."يعني ما$ت مور داك العملية نيشان .. ولي صفاوهاليه هوما الما$فيا لي كانت غاتمشي ليهوم السلعة لاكن نتوما حجزتو عليها وت-ق-ت-ل ولدو فاش تشاديتو معاهوم .."
شد فراسو وقاص .. غمض عينيه .. كيعصر فيهوم ب-ع-ن-ف .. والافكار بدات كتوافد لراسو وحدة مور وحدة .. رجع علا راسو وشاف ففؤاد نطق بتوجس ..
"يعني؟"
حط داك الملف من يديه وشاف فسمر عاد رجع شافيه ..نطق بهدوء ..
"للاسف الشيطان مابقاش عندو وجود هادي 4 سنين .. من بعد ماصفوها ليه .. دخلات المخ$ابرات فالخط .. وكيفما كنا متوقعين القضية متورطين فيها الر-يو-س الكبار .. وشخصيات وازنة فالبلاد .."
نطقات سمر مكملة كلامو بامتعاض ...
"الي عرفنا هو الشيطان الفترة لي ت-ق-ت-ل فيها كان ف اوج عطاءه يعني يالله كان بدا يحفر اسمه فعالم الما$ فيا من بعد ماكان تاجر عادي للمخدرات .. مع الوقت داع صيتو .. ولقاو فيه الريوس الكبار الوجيبة وكانو كيحركوه كيفما بغاو .. يعني كان خدام لصالحهم .. حتى نهار صفاوها ليه الم-ا-ف-يا ماقدراتش تحميه الدولة .. ولاكن قدرو يضمسو القضية .. وبقاو خدامين بسميتو كيغطيو بيها كاع داك ال٩وا@ة ديالهوم .."
مسح على وجهه بتعب .. عينيه رجعو نقطة من الد$ م .. يالله بدا كيستوعب هادشي لي كيتقاليه .. ناض من بلاصتو كيمشي ويجي والصداع نايض فراسو .. كيحلل هضرتهوم وهادشي لي تقاليه حتى زادت قسات ملامحه بشدة وشاف ففؤاد .. نطق باهتمام ..
"فوقاش ما$ ت كولتي؟"
رد من فوره ..
"11 دجنبر 2016"
شد فراسو غادي جاي كيفكر .. حتى رجع دار عندهوم نطق بتركيز كيستعرض تواريخ فداكرته..
"العملية كانت نهار 10 دجنبر بالليل وهو م@ ات نهار 11 ونوال تق$ تلات نهار 12دجنبر 2016"
قرب لعند فؤاد كيشوفيه بعدم تصديق وقال بصوت أجش ..كيحاول ينفي الفكرة لي فدماغو...
"شكون قت@ ل نوال؟"
حدر راسو فؤاد بحيرة ورد بضياع ...
"نفس السؤال طرحناه انا وسمر اول ماعرفنا هادشي.. من بعد ماركزنا مزيان فالتواريخ ..لقينا بزاف ديال الاحتمالات"
أنت تقرأ
رمنتي بالهوى عيناكِ
Romance💣💣💣💣#حصريا_على_بار_36💥💥💥💥💥 #رمتني_بالهوى_عيناكِ واخييييرا قدرت نلقا عنوان مناسب...هاد المرة ماغاندير حتى تقديم للقصة وماغانحط حتى شروط...هاد المرة غي قراو وصافي🤗🤗🤗 من بعد ماقررتو أنها تكون قصة طويلة هاناااا على سعدي وعدي مشيت اللليلة كام...