لثاني مرة كتحل عينيها بين جذران بيضاء .. كتشم ريحة المشفى لي كتكرهها .. يمكن مر وقت طويل وهي ناعسة حتى ضرها ظهرها .. بلعات الريق لي نشف فحلقها .. غير جات تحرك ضربها الضو فجنبها .. ويالله وعات على الحريق ما بعد العملية .. زارها مرة فالصباح الباكر من بعد ماطار البنج ومانعسات حتى تهدات .. بقاات مسمرة بلاصتها كتنفس بصعوبة على ماتهدن الحريق .. دخللت الممرضة وقفاات عند راسها كتراقب المؤشرات الحيوية .. ابتاسمات فوجهها وقالت بخفوت .."مدام باش كتحسي دبا؟"
ردت بعياء .. بصعوبة باش كيخرج صوتها ..
"فيا شوية دالحريق فجنبي .. وفيا الجوع"
طبطبات على كتفها وتكلمات ..
"الحريق ضروري منو .. شوية وغايمشي بحال الصباح .. والماكلة ماتقدريش تاكلي دبا حيت داخلة على عملية بالليل .."
غمضات عينيها بحزن فاش عاودات فكراتها بشنو تابعها .. منين خبرها الطبيب فالصباح فاش كان كيدير الفحصوات وهي خايفة .. حتى بنتها ماشافتهاش .. سولات عليه وعلى عائلتها كتجاوبها الممرضة بلي كولشي معاها وكولهوم على برا كيتسناو فيها ..لاكن رفضات دخليها شي واحد.. بقات شحال ساهية والدموع فطرف عينيها حتى عاودات نطقات الممرضة .. من بعد ما قادات ليها السيروم .. وكيس الدم لي معلق فوقها ..
"هاهوا ماغايبقاش الحريق دبا .. حاولي ترخاي وماتفكري فوالو .. وماتخافيش انشاءالله غادوز على خير كون ماكانش على مصلحتك ماكانوش غايديروها بهاد السرعة ونتي يالله نايضة من عملية .. كوني قوية باش ترجعي تشوفي داك البنوتة الزوينة لي ولدتي ماشاءالله"
ابتاسمات بشحوب .. حتى خفق قلبها منين جابت سيرتها .. شافتها فقط دقائق من بعد ماخرجوها من كرشها وباقا صورتها بين عينيها ماتمحاتش .. تنفسات بعمق وشافت فالممرضة .. فغرت شفتيها وقالت بترجي ..
"عافاك بغيت نشوفو خليه يدخل!"
كان طلبها انها تشوفو للمرة الثالتة من البارح لليوم لاكنها كتلقا نفس الجواب من عند الممرضة ممنوع شي حد يدخل عندها للانعاش .. حتى هاد المرة كانت عارفة جوابها لاكنها ماتسناتهاش تنطقو .. شدات فيديها وأضافت بخفوت ..
"الله يخليك انا داخلة على عملية وماعارفاش واش غانخرج منها ولا لا .. عافاك غي خمسة دقايق .."
بقات شحال كتشوفيها بأسف ملتزمة الصمت .. حتى رضخت لعيونها المتوسلة .. هزات صبعها بتحذير ..
"خمسة دقايق ياك؟"
حركات راسها رملة وقالت بخفوت ..
أنت تقرأ
رمنتي بالهوى عيناكِ
Romance💣💣💣💣#حصريا_على_بار_36💥💥💥💥💥 #رمتني_بالهوى_عيناكِ واخييييرا قدرت نلقا عنوان مناسب...هاد المرة ماغاندير حتى تقديم للقصة وماغانحط حتى شروط...هاد المرة غي قراو وصافي🤗🤗🤗 من بعد ماقررتو أنها تكون قصة طويلة هاناااا على سعدي وعدي مشيت اللليلة كام...