كلسات فالارض كتنهج مور واحد الصور.. شادة على صدرها ..فالهواء الطلق .. كتصنت لصوت غواتهوم جاي من تحت .. قلبها غايسكت بالخلعة .. غمضات عينيها بتعب .. رجعات حلاتهوم كتحاول تنفس مزيان .. بقات شحال مخبية مور داك الصور وعينيها على ااباب دالسطح .. وكيما توقعات اخر بلاصة غادي يقلبو فيها هي السطح .. وغير ماغايلقاوهاش غايخرجو يقلبو فالغابة .. وهي داك الساعات غاتخرج من الدار بأريحية ..
تنفسات بعمق وصواتهوم العالية مزاال واصلة لعندها واحد كيرد اللومة لاخور .. تكات براسها على الحيط وغمضات عينيها كترتاح .. والشمس قبالتها كتغرب ..
*****
فالبيت لي كانت محبوسة فيه ومن بعد مارجع هاز فيديه كاس دالما .. ولقا الغرفة خاوية .. زغب فراسو وقف .. تزاد معاه الزايد لاح داك الكاس من يدو حتى تهرس وخرج كيجري من البيت غادي كيعيط لصاحبو لقاه غادي جاي فالصالون مخشع فالتيليفون ومعصب .. شاف فباب دار لقاه محلول .. غوت على الجهد .."وااااااع هرباااااات بنت الق.بة! هربااااات"
قطع التيلي وشاف فيه لاخور وجهه تخطف فيه اللون .. جا لعندو مدوخ بااسكرة ..
"كيفااش هرباااات از.ي!! كيفاااش كيفاااااش؟؟؟"
شد فراسو كيمشي ويجي ...ونطق وهو كيغزز سنانو ..
"دارتها بينا بنت الق.بة .. دارتها بينا .. شنو غانكولو لشااف؟؟ بربي حتى ينحرنا"
شد فيه صاحبو وقال كيحاول يتوكض ..
"هانتا سمع .. توكض معايا الليحفظك .. غانخرجو نقلبو عليها ماغاتكونش بعدات راها متقلة متقدرش تجري .. خااصنا لقاوها قبل ماطيح الشمس ..ترجل معانا اصاحبي وااشاف غايجي هاد الليلة خاصو يلقاها هنااا ولا غانمشيو فيها وهادي اللخرة لينا"
حرك راسو بتفهم وخرجو من الدار كيجريو تفرقو كل واحد شاد اتجاه ...
زفرات براحة فاش سمعات صوتهوم تقطع .. ناضت تقادات فجلستها .. كتسترق السمع باش تأكد .. بقات شحال عاد ناضت كتجر فرجليها غادية لجهة باب السطح.. وقفات كطل لتحت .. كان السقيل فالدار ..ظهر شبح ابتسامة على وجهها .. رجعات لبلاصتها .. ضربات يديها لداخل صدرها وجبدات تيليفون صغير خداتو فاش كانت كتمتل بلي كتوجع وتعلق فيه .. طيراتو من جيبو فغفلة منو .. كان تيليفون عادي .. ماغايحتاجش كود .. دخللت بسرعة للوحة الارقام وبدات دخل فالرقم لي غايبقا محفور فذاكرتها مهما طال ..
كان غادي جااي على عزيز حتى صونا تيليفون لي محطوط فوق الطاولة .. وقف مسمر بلاصتو.. شاف فعزيز وشيرليه باش بجاوب .. مخرج فيه عينيه بتحذير .. نفذ الامر وشد الخط بدون تردد .. داير مكبر الصوت .. بمجرد ماسمعو الصوت جمدو فمكانهوم .."فييينك اصااحبي مكتجاوبش .."
شافيهوم عزيز ورجع جاوب مركز فهضرتو ..
أنت تقرأ
رمنتي بالهوى عيناكِ
Romance💣💣💣💣#حصريا_على_بار_36💥💥💥💥💥 #رمتني_بالهوى_عيناكِ واخييييرا قدرت نلقا عنوان مناسب...هاد المرة ماغاندير حتى تقديم للقصة وماغانحط حتى شروط...هاد المرة غي قراو وصافي🤗🤗🤗 من بعد ماقررتو أنها تكون قصة طويلة هاناااا على سعدي وعدي مشيت اللليلة كام...