🩸الـــــــزَّيــــــرو كَــــــــــــــــــــــاطْ 0️⃣4️⃣🩸
🩸𝒁𝒆𝒓𝒐 𝑸𝒖𝒂𝒕𝒓𝒆🩸✨𝑩𝒚 : 𝑯𝒊𝒏𝒅 𝑬𝒍𝒌𝒂𝒅𝒊𝒓𝒊 ✨
الـفـصل1: #الـسِّــيحَــــا🔪
𝑷: 2️⃣3️⃣
خصلات شعرها كيطيرهم الريييح لي كتحس بيه بارد ضارب ليييها فوجهها و هي مغمضة عينيها و مستمتعة بدك الشعووور كتحس براسها .. فوق السماا طايرة وسط السحاب فلحظة رتاحت ولو غيير شوية مركزة عينيييها فالسما و ساااااهية ..
السيحاا كان ضرب دويرة على لباركيينغ و راجع فحالو طلع عينييه فالسما فسهوة منو حتى بانت ليييه تما بوحدها و غا دخان دشيشة لي كيبان مغطي ليها وجهها بقا كيشوووف فييها مدة .. تا لمحهاا وقفات .. كتمايل ويلا جاب الله مشداتش توازن ديالها غطيح طيحة ديال لكلاب مايلقاو ما يجمعو فييييها بدا كيشير ليها بيديييه و هي اصلا كتشوف غا فسما فييين غيبانلييييها هو .. تا باش يغوت بسميتها معارفهاااش ضغط على سنانو بعصبية .. ميقدرش يديير عين ميكة و يدخل فحالو ضربها بجرييية دخل طلع فسانسووور باش يلحق عليييها دغيااا قبل ما دير شي مصيبة ليي غتندم عليها دنيا و اخرة وصل لصطح قرب جهتها و هييي ساكتة و كتمشا فوق دك لحيط فحال شي هبيلة قرب ناحيتها ..
السيحا: ( ببحتو الرجولية و صوتو الخشن ) حيدييي را غتقتلي راسك
يارا: (بلا ماتدور جيهتو دوات ببرود) أنا اصلا ميتة ..
السيحا : (مركز ف فين كتحط رجلييها) حيدي غلت ..
يارا :(دارت لعندو كتشوف فييه وكتبتاسم) ااااجي تشووووف الدنيا شحال صغييييرة قد هاكة ..كتوريه بيدييييه زعما قدااش و كطل كيبان غا شعرهااا السيحا حس بدمو كيغلي مكرهش يعفط عليهاااا فهاد اللحظة ..
السيحا : (كيقرب عندها و ماد يدو) شدييي فيدييي و اجيييي ..
يارا : (بنفي) بغيييت نبقا هنااا الجوو زوييييين هممسرط ريقو معندوش مع هاد تبرهييش قرب ليييها و هو خايف غيير لا دير شي حركة لا سمح الله و طيح جثة كانت عاطياه بضهرها غير شعرها لي واااضح بدا كيقرب بلمهل تا شدها من كرشها بيدييه بزرج هزها فحال ريشة و حطها فالارض .. بقا كيشوف فيها شوفات فشكل بنت ف سنها باقا صغييرة و هي تابعة هاد طريق شنو ايكون السبب ؟ ..
مكانت لابسة والو تحت دك البينوار كلها عريانة فاش لاحها فالارض بانو مفاتنها .. مركزش فدكشي كان غيير كيشوف تصرفاتها الغريبة و طيشها تا نزل عينييييه .. و شاف فدكشي دغيا حيييد عينيييه و شاف لجهة لاخرة ببرود ونطق و هو راجع فحالو ..
السيحا : ديري حل لراسك هدشي لي نتي فيه ممسلكش .
يارا: فيين غاديي
السيحا: مرة اخرا مغتلقايش لي يعتقك ..
يارا : ( وقفات اونفاص ليه ) اصلا عمري لقييت شي حد واقف معايا .. ولفت نكون بوحدي و نعيش بوحدي و نكون لراسي ..
السيحا : فكري فالواليدين ..
يارا: هما السبااب بالنسبة ليا هما ميتييين ..دورات وجهها حييت غلبوها دموعهاااا مقدراتش تصبر فاي فرصة شي حد كيسولها على عائلتها كتلقا لفراغ و غييي دموعها كافييين باش يكونو جواااب ..
قرب ليها ماد ليها كلينيكس و هي شداتو كتمسح فدموعهااا و هو ساكت مالقا مايقول عرفها اتكون مقصحة ..
يارا: والديا بالنسبة ليا ميتيييين .. الواليديين لي يسمحو فولادهم مايستاهلوش ديك لكلمة ..
السيحا : (سها لبرهة كيشوف بعيد كأنها فكراتو فشي حاجة ونطق مغتصب الكلمات) كيييببقااو واليديييك ..
أنت تقرأ
الزيرو كاط 04
Romanceحصـــريا و ممنوعة من النشر فقط على #صديقات_العمر 🩸 بس‼️ را شخصية #السيحا حقيقة ماشي غا جبناها و حطيناها بنات سيدي عتمان اغلبية غيعرفوه!! قصة #واقعــيــة ‼️✋ وأبطالها نوع آخر من الأبطال حب ملفت للانتباه علاقة مفشكلة رابطة قوية و فنفس الوقت ضعي...