P4

741 24 0
                                    

‎🩸الـــــــزَّيــــــرو كَــــــــــــــــــــــاطْ 0️⃣4️⃣🩸
                             🩸𝒁𝒆𝒓𝒐 𝑸𝒖𝒂𝒕𝒓𝒆🩸

✨𝑩𝒚 : 𝑯𝒊𝒏𝒅 𝑬𝒍𝒌𝒂𝒅𝒊𝒓𝒊 ✨

‎                الـفـصل1: #الـسِّــيحَــــا🔪

‏𝑷: 0️⃣4️⃣

عبدو : و تا غيير شوف اصاحبييي تمنضر را الحباااات كيدوزو
سيحا : ( مطلعش عيينو ولا تسوق لهضرتو لاهي مع جوانو كاع ما تمزك ليه ) دوي فلعامر لهضرة دلق٠٠٠ معندي مانديير بيها

عبدو بقا ساكت مزادش دوا واخا هو مولف بلقميييع ديال سيحا ديييما كيعطيه علاش يقلب ولكن ولف طبعو مكيديش علييه معاشريين على شلا بلانات كل واحد فييهم حافض كراكطير  التاني .. بقا حاضي معاهم كيحنزز و يشوف ليهم فلور  هدا هو هم دراري اغلبيتهم هما گاع ما مسوقين صوت ضحكهم غا مكيزيييد يعلا …

سارة: تي واش شفتيييييه اصاحيبة كيداير
يارا: الفورمة شفناها ولكن الكمارة والو خاشيها فديك الكاسكيطة ولينييي مابيهش
سارة: تي راااااا مق٠٠وووود مق٠٠ود  بنات درب كلهم طايحيين فيييه
يارا: ياااه على نييفو طايحيين فعسااس
سارة: احكرتييه دبا تشوفييه تما دوبيييي
يارا: زيديييي زيدي را ديك شيشة يلاه بدات كطلع معايااااااا ..

دازو من حداهم كيتسمع غير صوت صباطهم مع شارع كان خاوي كيصفر غييير هما اصلا تا واحد مكيخرج فدك الوقت  رجااال بشلاغهم و مكيزعمووش يخرجو البوليس براسو مكيوصلش لدك درب غا الشماكرية و لبزنازة لي كيكونو فراس درب  فدك لوقت … وصلو لبااب العمارة يارا طلعات فحالها و سارة بقات كطلل من بعيييد  عليهم متنكرش بلييي كيعجبها غا من شخصيتو لييي مكيعرفها حد و مباغي يعرفها حد اعوااام و هو فدك درب حد معارف عليه شي حاجة  كيعرفو غييير سيييحا ولا العساااس سميتو الحقيقية معارفها حد و مكيتجرأ يسولو تاشي قمقوم مخلي بيينو و بييين  بنادم التيسااااع مكيضسر حد و مكيدوي مع حد من غييير عبدو  لي كيكتر معاه ولكن هضرة فحدوود و غا فلمعقووول ..

يارا دخلات لدار و راسها بدا كيتقال شافت فالساعة مشات ديريكت لبيتها حيدات حوايجها كلهم و تلاحت فوق ناموسية مقدراتش تزييد تحرك مزال طاحت دودة مغمضة عويناتها تا داها النعاس  ..

سيحا يلاه سلا جوانو و لاحو فالارض عافط علييه و ريحة الحشيش مخلطة مع البارفان لي كيدييير مكيبدلوش عاطية منو لدرجة كلشي فدرب كيميزهااا طبعا را مهلي فراسو مكين غير لونطريمااا و الحوايج غا دورييجين اي صيرڤيط ولا سبرديلة خرجات تلقايها عندو عيبو الوحييييد هي البلية مبليييي بكلشي الغبرة الفانيد الشراب لي جا على هوااه يديرو عايش عيشة ديال فينما كانت الموجة هو معاها ..

عبدو عيا مايبقا ساكت عارف لا مدواش هو سيحااا مغيدويييش هضر و هو كيلعب فلبريكة لي فيديييه و الكلمة وحلات ليه ولكن يقولهاا  يقولها كيطييير فرفارة لهضرة لا مخرجاتش من فمو يموووت ..

عبدو : ديك مولات شعر ساكنة بووووحدهااا بوراقيها بنت لق٠٠٠ ملعقة واليديها ملللللللعقييييين  كاينين على براا

الزيرو كاط 04 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن