🩸الـــــــزَّيــــــرو كَــــــــــــــــــــــاطْ 0️⃣4️⃣🩸
🩸𝒁𝒆𝒓𝒐 𝑸𝒖𝒂𝒕𝒓𝒆🩸✨𝑩𝒚 : 𝑯𝒊𝒏𝒅 𝑬𝒍𝒌𝒂𝒅𝒊𝒓𝒊 ✨
الـفـصل1: #الـسِّــيحَــــا🔪
𝑷: 1️⃣0️⃣
كتشوف فعينييين دوك لكلاب و قلبها كيضرب فلمييية و صوتهم غا مكيزيييد يجهل كتحسن بيهم الا مشاو تا تفكو لا قدر الله ينهشووها مايخلييو فيها العضمة لخرة لا حسات بقلبها ايسكت و الصهدة طالعة معاها واحد الخووف فشكل مقدراتش تسيطر على خوفهااا ..
فلحضة بقوة ما صعرووو ديك سنسلة طرطقات فعنقهم هنا صافي دماغها حبس غمضات عينييييها ورجعات حلاتهم كان بزز منها تسيطر على خوفهااااا تنفسات بعمق و صدرهااا طالع نازل قالت فراسها لي ليييها ليييها ركزات شوفة فيهم و هو كيجريييو جيهتها و هي متحركاتش من بلاصتها تفكرات هضرة باها هادي شحال فاش كانت صغيييرة تشوف شي كلب واخا غا صغيييور كتجري تخشي فباها و تبكييي تا مرة قاليييها •• الكلاب الا حسو بييك خايفة ابنتييي غياكلووك ميطلقو منك تا سنانهم يتلاقاو ولكن الا عرفوك مخيفاش ومغيقربووش جهتك•• حضرات هضرة باها و خدماتهااا الكلاب وصلو عندها وقفو كينبحو فوجهها و هي غيييو ساكتة كتشوف فييها بجمووود تحنات كلها جهتهم كتشوفهم كيفاش مضخمين و لونهم لكري المميز و عينيييهم الزرقةهلد نوع دلكلاب كيكون موجوود بجهد على براا فسويد و النورويييج اغلب الدول لي كيكون الطقس عندهاا بااارد و متلج عجبها لون عينيييهم و لونهم المفشكل زعماا و حطات يدييها على واحد فيهم كتلمس فشعرهم الحريرييي ..
سيحا كان فلگيطون كيبرم فواحد الجواان و يقاد لعيبات باغي يكالمييي راسو بعدما داااز فيلم طوييل فدماغو كيفكر فحياتو دي كضيييع و ديبلوووم ديال لميكانيييك و ديبلوم فاللغات مفادوه بتا حاجة فهاد لبلاد السعيييدة .. غاع البلايص عمرو .. نهار على نهار كيزيييد يحقد على الوضعية قاطع تفكيييرو صوت كلابو لي سكتو من نبييح فاش مشمووم فيها ريحة الخوف زگاو من نبيح خرج ناوي على خزيييت صحابليه غا شي حد ضحك مع كلابو ولا شي واحد ناوي الغدر تا كيشوف دوك سناسل فالارض و الكلاب كينبحووو فوجه ديك لبنت لي كيبان غا شعرها طويل من بعييد مع كان ليييل مقدرش يميزها شكووون .. من بعييد قرب ناحيتهم و هو كيهضر مع كلابو بسبنيولية باش يرصيييو و هي فهماتو مع كتعرف تهضر بيييها و استغرب منييين مٱداوهاش حيييت نوعية دك لكلاب كيكونو مدربييين على انهم مايبغييو تا واحد من غييير هدك لي كيربيهم ..
بقا كيشوف زعامتها من انو تقييس فيييهم قرب جهتهم ووجهو مبين هي شافت ظل فالارض عرفاتو قرب جمعات الوقف و بقات اونفاص معاه كتشووف فوجهو و تقاسيمو بقات غا كترمش ڤرييي متوقعاتوش يكون متيييتز فحال هاكة شداتها لقوة كتفكر هضرة سارة و شكانت كتقول عرفات سيدة بلي عندها الحق و بزاف كاع … هو ساكت متسوقش ليييها ولا تمزك لييها مسولش راسو لاش كتشوف بقوة ماولا عارف هاد النظرات و هاد لفعايل من لبنات و لا كيجيييه دكشي عادييي شافيييها نظرة سريعة دغيا و تحنا عند كلابو بلا مايزييد يشوف فييها
سيحا: (بجمود) بخيير؟
مرضاتش ب الجواب ديالو بلي متسوقش و كاع ما شاف فييها تا شوفة عرفاتو متكبر و حاسب على راسو شي حاجة .. محملاتوش نهائيا وزادت كرهاتو .. جاوباتو بالنفخة مبالغ فيييها ..يارا: هااحنا كون مالله لطف بيا علم الله شكان ايوقع نصييييحة هاد الكلاب را خاصهم يبقاو فداااار ميخرجوش لزنقة ينهشو عباد الله واش حمق !!
سيحا: (كيشم فريحة الشيشة طالعة منها و ببرود كيطلع وينزل فيها بشوية ) كنظن تا هاد ساعة ديال ليييل ماشي ديال لخروج غييير لكلاب و رجال لي كيكونو فزنقة ..عطاها علاياش تسكت شد كلابو تابعييينو و عطاها بضهر خلاهااا غتموت فأرضها بديك القمعة لي عطاهااا ….
أنت تقرأ
الزيرو كاط 04
Romanceحصـــريا و ممنوعة من النشر فقط على #صديقات_العمر 🩸 بس‼️ را شخصية #السيحا حقيقة ماشي غا جبناها و حطيناها بنات سيدي عتمان اغلبية غيعرفوه!! قصة #واقعــيــة ‼️✋ وأبطالها نوع آخر من الأبطال حب ملفت للانتباه علاقة مفشكلة رابطة قوية و فنفس الوقت ضعي...