🩸الـــــــزَّيــــــرو كَــــــــــــــــــــــاطْ 0️⃣4️⃣🩸
🩸𝒁𝒆𝒓𝒐 𝑸𝒖𝒂𝒕𝒓𝒆🩸✨𝑩𝒚 : 𝑯𝒊𝒏𝒅 𝑬𝒍𝒌𝒂𝒅𝒊𝒓𝒊 ✨
الـفـصل1: #الـسِّــيحَــــا🔪
𝑷: 1️⃣4️⃣
تجمعو تا دراري ديال درب لي كانو تمااا فايقييين فديك لوقيييتة تاهما صامرييين و عبدو من بينهم ولكن ديجا واكل دقة لي باقا فوجهوو لحد سااعة نهار بغا يفكوو معقلش عليييه مشا كيجرييي عند جدااه حيت بوحدها لي يقدر يسمع ليييها …
سيد عينييه تنفخوو مابقاش قادر تا يهضر وجهو مابقاش كيبان خمجو ليع مع كان داير خاتم فدك صبع وجهو كاع تجلخ .. ديييك جنوية هزها فيدوو كيشير بيها فوق وجهوووو ..
السيحا: انعطب القح.بة مممممك
حيد جيليي ديالو بقا عريان من لفوق و كلو كينهج وجهو حمر و العرق كيصب منووو منضر كيخوف رفع ديك جنوية جابها على يدو بضبط العصبة فصل ليييه ديك ليد النسا هربو مقدروش يشوفر سارة كتبكي و يارا حاطة يدييها علو وجها و كتغوت بواحد طريقك هيستيرية ..
السيحا: لييييد لي غتخونيي بيها يا ولد لقحبة انا نحيدهاااااا لطبونمك من جذذذذذذذر
عطاه ضربة اخرة فصدرو بديك جنوية و دراري كيقولو لييه صافي غا ريييح اصاحبي را سيد غيييب ر يمكن مات صافي زكا هووو متمزكش ليييهم
سيحا: نا ولد لقحبة مايقررررب عندييييي هنااااا
ضربو طم يلاه رفع ديك جنوية للمرة تالتة ناوية يجيبها ليييه فراس نييشان باش يموت تمم و هي جداه تلاح حدا رجليه كتزاوك فيييه ..
زهرة: (كتبكي و تغوت لربي لي حلقها) لعار اولديييييي على وجهي على وجه جداااك لعاااار اولدي محط ديك جنوية و متقتلوش
سمع صوتها و تم رما ديك جنوية بزربة من غيييرها هييي ميقدرش يشوف دموعهاا تحنا عندها و باس ليها راسهااا .. بوحدها لي هدٱتو بجملة وحدة ..
تم غادي و هو حاضنهااا .. مخلي دك دري فالارض معرفوه حي ولا ميييت تجمعو عليه دراري كيقيسو فييييه لقاوه باقي حييي ولكن كلووو مضرووب ضرابي خايبيييين و ديك ليد لي تلاحت بعييد منضر ميمكنش تشوفو ولكن تما بنادم ولف بيها بقوة ما كل نهاار كيحضرو لهدشي حمدو الله غا ملي مطاحتش شي بطاانة حيييت عارفينو كان غيصفيها ليييه ..
هزوه دراري باش يدييوه لصبيطار حيت عارفييين لا البوليس لا الومبيلونص مغيجييو كيحضرو فحالة وحدة لا طاحت شي روح غيير هاكك مكيدخلوش نهائيا معلوووم ر تاهما كيخافو على راسهم و مولفيين بهاد الجو ديال واحد طايف واحد مضروووب كتجيهم الاف شكايات فنهار لكن عياااو تاهما ولاو تيميكو على فحال هاد نوع د الشكايات كيتحركو غا مع ولد فلان و فلان الضعييييف فالمادة (الفلوس) .. مخلينو يموووت ..
أنت تقرأ
الزيرو كاط 04
Romansaحصـــريا و ممنوعة من النشر فقط على #صديقات_العمر 🩸 بس‼️ را شخصية #السيحا حقيقة ماشي غا جبناها و حطيناها بنات سيدي عتمان اغلبية غيعرفوه!! قصة #واقعــيــة ‼️✋ وأبطالها نوع آخر من الأبطال حب ملفت للانتباه علاقة مفشكلة رابطة قوية و فنفس الوقت ضعي...