P19

521 18 0
                                    

‎🩸الـــــــزَّيــــــرو كَــــــــــــــــــــــاطْ 0️⃣4️⃣🩸
                             🩸𝒁𝒆𝒓𝒐 𝑸𝒖𝒂𝒕𝒓𝒆🩸

✨𝑩𝒚 : 𝑯𝒊𝒏𝒅 𝑬𝒍𝒌𝒂𝒅𝒊𝒓𝒊 ✨

‎                الـفـصل1: #الـسِّــيحَــــا🔪

𝑷: 1️⃣9️⃣

الوقت دغيا كيدوووز خصوووصا بنهااار لي قاري و لي خدام كل واحد و هم دنيا فين لايحوو السييحا يلاه كيحل ف عينييييه و يتجبد فبلاصتو حط يديييه على راسووو مزير عليييه و ناض بزز واخا نعاس ديال ليل را مكيتعوضش ولكن طبيعة الخدمة هي هاديي لي بغا ياكل طرف دلخبز ضروري من تمارة و من الصبر .. دوش و لبس عليييه بلخف خرج من بيتو طالع لسطح ضروووري مايشوف كلابو و يطل عليهم تما نيت فسطح برم واحد جوان يرد بيه المزااج ..

واقف كيشوف ورا دك لحيط لي كيبين المباني ديال الدرب كلوو بنادم كيبان فحال دبان كلشي صغيييير .. واحد المنضر كتشوف بيييه كلشي لي تمااا بدا كيفتخ فدك جوان و كيسوط و ريحة الحشيش كتلصق فييه و حجبانو عاقدهم حيت شمش كضرب فعويناتو مخليااه يحلهم غير شوية باش ضو شمس ميبرزطوووش ..

سمع صوتها كتعيط ليييه مكدخلش لبيتو غير فاش كتشوفو معصب ولا فاش كتكون مشطونة عليه  و عارفاه مهموووم رما دك جواف فالارض و تم هابط فدروج مجاوبها بصوتو المبحبح …

السيحا: (كيبوس ليها يديها )
هاني الميييمة
زهرة:  وجدت ليك لفطور كول اولدي كاع مابقيتي كديها فصحتك
السيحا: لهلا يخطيك عليا علاش عذبتي راسك كنت ناخد ليا شي لعيبة من القهوة
زهرة: عوينة وحدة لي عنديييي هو نتاااا الله يبعد عليك ولاد لحرام و ينقي ليك طريقك من شوك اولديي
السيحا : ( بتنهيييدة ) اميييين ياربيي

بدات كتصب ليه فكاس دلقهوة كحلة عارفاااه بيها باش كيفتاتح نهارو و طبسيل دلمسمن و لحلوة كلا شوية من كل طبسيل باش يدير ليها خاطرها بعدهااا جلس مجمع معاها شوية كيبغي يفوج عليها عارفها كتقنط فدار بوحدهااا ..

رجع تاني لسطح مهبط كلابوو كل واحد فيديييه و تبارك الله دوك لكلاب مضخميييين و عامرييين جارهم فيدوو و هو وسطهم فحال شي كييينغ .. تم غادي دايز من حدا القهوة لي كيتجمع فيها بنادم ديال زيرو كااط بزاااف شافوه دايز ضربو طم كلشي كان داوي على المطايفة لي طرات فلييل …

عند سارة و يارا لي خرجو من لافاك بعد ما قراو ديك لحصة  غادين فشاريع و كيغنييو كيشي مصطيااات و يارا شيشة اليكتريك فيدها ..

سارة: جمعيها بغيتيها توصل سخونة ل حميييد
يارا: و ياك انا ماشي نتييي
سارة: باااا لا وصلاتو مغيخلينيش باقي ندوووور معاك مزال
يارا: (بلا مبالاة ) وايلي مكانتش فخباااري
سارة: وحيت نتي عايشة بوحدك مامعاكش واليديك دكشي علاش كيجيك هدشي عاااادييي ..

يارا حسات بواحد الشعووور خايب بزاااف فحال شي حجرة تحطات فوق قلبهااا فعلا شي مرات الهضرة كتكون قصح من الضربة الفم كيخرج غير سم واخا هي مقصداتش باغا ليها غا لخييير ولكن الهضرة خرجات و قصحات واحد اخر .. دكشي علاش الواحد دييييما خاصو يعرف شكيخرج على فمو .. يارا شافت بيها بجمووود و دارت ابتسامة جانبية

يارا : وي بصح مكدبتيش ..

سبقاتها فالمشية و سارة وراها كتعيط باش تحبس و يارا مكتجاوبش حيت فري ديك لهضرة ضراتها بزااف بنادم ديما كيضربك بلحاجة لي عارفها كتقصحك ..

سارة: و يارااااا نتي عارفاني مقصدتش وحبسيييي
يارا: ( تقلبات عندها بزربة و مشافتش فوجها) خليني بغيييت نبقا بوحدييي دب

مشات و خلاتها و سارة ندمات على شقالت ولكن خلاتها حيت عارفها دب مغاديش يتفاهمو غييير مغتزيد تكبر الموضوع لا حكرات عليييها …

الزيرو كاط 04 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن