🩸الـــــــزَّيــــــرو كَــــــــــــــــــــــاطْ 0️⃣4️⃣🩸
🩸𝒁𝒆𝒓𝒐 𝑸𝒖𝒂𝒕𝒓𝒆🩸✨𝑩𝒚 : 𝑯𝒊𝒏𝒅 𝑬𝒍𝒌𝒂𝒅𝒊𝒓𝒊 ✨
الـفـصل1: #الـسِّــيحَــــا🔪
𝑷: 0️⃣8️⃣
وسط حشد الطلاب .. بالضبط فكلية العلوم بن امسيك .. .. خارجة يارا و سارة مشـادات و كيضحكـو ..
سارة : ناااااري اصاحبتي .. قو.دتها .. مدرت والو فالامتحان د svt ..
يارا : (مبسمة كتـلعـب بشعرهها) نكدب علك ! ثقبت الورقـة أنـا رك عارفاني .. التق.حبين ولكـن الا قرايـتي منفوتهـاش ..
سارة : نمووووووووت ونعرف كيف كديري ليييهـا !! انا ويك فغاع الوقت مع بعضياتنا و اتا كنلقاك ڤاليديتي جميع المواد .. و امتى كتقراي معرفتش !!
يارا : (شارت لراسها) دمـاغي خفـيف .. تبارك الله ماشاء الله .. (سهاااااات)
سارة : (شافتها سكتات وهي تنغزها) اتييي مالك ا سحت الوعد ؟
يارا : (وعات) ركنصقي عويناتي الحمارة يخ فحال التابعـة خليني منغمة فالزيـن ..
سارة : (دورات عينيها فين كتشوف بزربة وهي تبان ليها واحد كليو كتشقشق ومولاها كثر) ياربي تعفو على صاحبـتي من تازهوانـيت ياربـي ..يارا : رك عارفانـي غي كنشوف من بعـيد اما ره مكـينش ولد المرا لي يقيصـني ..
سارة ؛ وافهاذي منكـذبوش ..بقاو عاطينها الحتيت حتى قربو يوصلو للدرب .. وهبطات يارا كتزير فسبرديلتها و تقاد شعرهااا ..
سارة : (كتشوف فيها شكدير وكتستغرب) عاوتـاني الشيشة !!
يارا : ديها فك.رك .. تعيشي بخير
سارة : ياودي را غي تشهيتها مععـك ولكن رك عارفة با اليوم كيجي بكري للدار منقدرش نمشـي معك
يارا : اذن انمشي راسـي .. تبليت احبـي منستغنـاش علـيها ..سلمات على سارة و ودعاتها .. ركبات فالطاكسـي و كتقـاد فشعرها و عكرهـا .. و توجهـات لقهوة الشيـشة .. بالضبط فحي بورنازيل .. قهوة "كـاطانيا" .. كيهبطات توجه ليها الجـيروم كيضحك .. وكيرحـب بيها .. حيـث تعرفات تما كتشد الكوان ديالها طرونكيل .. فالقنت .. مكين لي يحاديهـا ولا يقرب ليها وبلاصتها كتبقا خاوية و موجودة ..
#جهـة_أخرى :
ريحة Sauvage مع ريحة الغـارو ..عطاو كوكتيل خطـير كتفوح من السـيحا لي لابس سبور تـاني فاللون الرمـادي .. جـاه كيفتن .. كيزير فالكـاسكيـط وكيشوف فالمـراية بجمود ..مي زهرة : (كتحط فالكسكروط) فين غادي ؟ بقا تاكل ..
السيحا : (ساهي فراسو فالمراية كيـفكر) ..
مي زهرة : بغيت نعرف ياوليدي غ فاش كتفكر .. كتسهى بزاف اش عندك ؟
السيحا : (بغموض .. نطق بصوت أقل مايقال عنه بارد) فبزاااااف الميـمة فبزاف .. (دار عندها) رانـي قصيت .. ا الزهرة ديـالي ..خرج للزنقة .. وايدو فالكاسكيط كيزير فيها .. العادة هي العادة .. منظرو كيزيد يفتن .. مع الفورمة ديالو .. كملات .. تاجه نيشان لموطورو C90 .. كان كيبريكولي بيـه فاش كان خدام Livreure .. النوع د السـيحا مكيبركش .. مكيغولـش على الخدمـة عيـب و ماحد الخدمة حلال ومكيمدش يدو لبنادم ومكيغولـش ليه عطـيني .. فهذا بحد ذاتو انجـاز ..
فرانا فجردة كبيرة فسيدي عثمان .. خاصة بلي كيجيو يطرينيو .. هـواية السيـحا هي الوور-كاوت .. (كينقز فالهوا) .. كيلقى راحتو فيها .. بزاااف .. لعبة الموت .. لأنو كتكون قريب من مـوتك .. يا ايما بموت الوجع .. بشي تهريسة أو موت تمشي عند ربك ..
أنت تقرأ
الزيرو كاط 04
Roman d'amourحصـــريا و ممنوعة من النشر فقط على #صديقات_العمر 🩸 بس‼️ را شخصية #السيحا حقيقة ماشي غا جبناها و حطيناها بنات سيدي عتمان اغلبية غيعرفوه!! قصة #واقعــيــة ‼️✋ وأبطالها نوع آخر من الأبطال حب ملفت للانتباه علاقة مفشكلة رابطة قوية و فنفس الوقت ضعي...