P21

528 17 5
                                    

‎🩸الـــــــزَّيــــــرو كَــــــــــــــــــــــاطْ 0️⃣4️⃣🩸
                             🩸𝒁𝒆𝒓𝒐 𝑸𝒖𝒂𝒕𝒓𝒆🩸

✨𝑩𝒚 : 𝑯𝒊𝒏𝒅 𝑬𝒍𝒌𝒂𝒅𝒊𝒓𝒊 ✨

‎                الـفـصل1: #الـسِّــيحَــــا🔪

𝑷: 2️⃣1️⃣

بقا شاد فيييها حيت عارف انفوا يطلق منها غطيييح بقا كيشوف معرف مايديير يخليها وسط طرييق فهاد ليييل و هي سكرانة مجاتش تكاها على كتفو و دخلها للگيطون مجلسها على كرسيييه و هيمرجعة راسها لور و مغمضة عينييييها  و داتها كلها مرخييية ..

بقا واقف ليها حدا راسها  معرف كيفاش يتصرف فين ساكنة فلبرطمة ولا شكون معاها معرفش كيفاش يتصرف خلاها تما قال تا تفيييق .. سمت لحس على براا شي حد كيتمشاا ناحيييتو طل عرفو عبدو خرج عندو السيحا مباغيهيش يدخل و يبرگگ ..

عبدو: ماموالفاش ليك تبقا على برا دييما فلگيطون شواقع ليوم
السيحا: باغي نشم لهواا
عبدو: انا عييت كنت لاعب كورة مع دراري قلت ندووز نشوووفك
السيحا: شفتييني يلاه قلب 69
عبدو:  هاهو غادي

قبل مايمشي سمع صوت شي حاجة طايحة طل بلا ما. يحس لمحها و استغرب شكديير عندوو و بالو مشا بعييييد مع سيدة مكتبانش فالوعي ديالها قال صافي شي حاجة تما بينهم ب 2 خصووصا عارفها هييي فرييييفرة  داي عليها النضرة ديال ق٠٠٠ …

عبدو: امممم مخبيهاا عندك ازمة دالبرتوش و كون غا علمتيني نضبر لخويا فشي بليييصة
السيحا: ( بنبرة معصبة)  خرج تق٠٠ود   و  الهضرة نسمعها كضووور غن٠٠حوي  ليك مك و مابيني و بين درية تا قل٠٠وة يله طير

عبدو شافو معصب بديك الهضرة لي قاليييه غبر ماولاش وقف حداه مزااال مافيه لي ياكل شي دقة .. و السيحا مكيحملش يبقا يبرر ولا يعاود لبنادم لي بغا يفهم شي حاجة يفهمها هو عارف راسو صافييي من داخل هدا هو المهم هضرة بنادم اخر حاجة يتسوق لييها ولا تعمر ليه راسو .. شد قرعة دلما ديال 5 لتر كانت تما كيغسل بيها يدييه وً كيعطي لكلابو يشربو منهاا عرفها مغتفيقش لا مفيقهااش عارف مزيان هاد الحالة لييي هي فيها فايت ليييه طاح فييييها فاش اول مرة شرب ..

كب عليها دك الما فوجها تا حلات عينييييها بزز منها و ناضت و وجهها مخطووف و مخلوووع جات عينيييها ف عينييه نيشان مفهمات والو .. شدات فراسهااا و معرفاتش كيفاش تصرف ولا شنو دييير فهاد الموقف ..

يارا: علاش انا هنا
السيحا: سولي راسك دب فقتي تقدريي تخرجي
يارا: ( مرضاتش بلقمعة) نموت و نعرف شكيجييب ليك راسك و زيييد لاش جايبنيييي هنا لخربتك هاديي
السيحا: ( ببرود و هو جامع يدييه عندو) خرجيي
يارا: جاوبني و غنخرج شحاسب على ك.رك او بزااف
السيحا: (كيزير فالكاسكيط عادتو هي عادتو) لييل هدا سيري لداركم و نعلي شيطان ..
يارا: ويلا مابغيتش ؟ ..
السيحا : (ركز شوفتو فيها) نتي و وجهك !
يارا : (نبرة استهزاء مبالغة فيها) وجهي غالي عليييك .. 
السيحا : (ملامح جامدة وشوفتو فيها باقة) بنت جاية تل هد الوقت و سكرانة من الفوق مكتسوى عندي حتى درهم .. يعني بلا ماتتوهمي بلي رك غالية حيث كنشوفك أرخص من الرخوصية ..

مرضاتش تمنات الارض تدخل فيييها خرج خلاها بوحدها لداخل باش تفهم راسها و تخرج و دكشي لي دارتو نييييت خرجات بكرامتها و هي حشمانة من دك الموقف لي طاحت فيييه و ديك القمعة ليي ضربها لها فوجهها بلا مايحشم..

الزيرو كاط 04 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن