🩸الـــــــزَّيــــــرو كَــــــــــــــــــــــاطْ 0️⃣4️⃣🩸
🩸𝒁𝒆𝒓𝒐 𝑸𝒖𝒂𝒕𝒓𝒆🩸✨𝑩𝒚 : 𝑯𝒊𝒏𝒅 𝑬𝒍𝒌𝒂𝒅𝒊𝒓𝒊 ✨
الـفـصل1: #الـسِّــيحَــــا🔪
𝑷: 1️⃣5️⃣
سارة و يارا جالسين فدروج دياال لبرطمة كيتحتتو و ياراا باقا فصدمة من دكشي لي شافتو و دك المنظر لي مابغاش يتحيد ليها بين عينيييها وصوت ديال دك دري و هو كيقاوم و يطلب و يزاوگ باقييي فودنيييها .. ناس على براا باقييين كيهضرو كل واحد و رأي ديالو لي قلبو حجر كيقول يستاهل هو لي نوا الغدر من ديبار و لي بقا فييه كيقول مايستاهلش كون غا رحمووو الاراء كتختالف و هضرة ناس هي هادي ضرووري من النميييمة. و اكييد هاد نهار فدرب اتنوض غييير لهضرة علييييه كلشي ولا عارف لخبر دغيا دار بوووم ..
يارا: واش زعما بنادم مافيهش رحمة لهاد درجة نهار على نهار كنزييييد نكره هاد البلاد بغيت امتا نمشي منهااا
سارة: عرفتيني علاياش كنت كندوي دب؟ صحابليييك كنضحك را قبح منو مكااين
يارا: قوليها لراسك لي طايحة فيييه و حاضياااه هدااا نهار تزبالي معاه ره ميعقلش علك..
سارة: انا كيعجبنييي اما باش نتصاحب معاه هو اصلا عمرو تصاحب و خاوي راسو من دكشي داير عليه ك.روا حمرة معععقد
يارا: ياختي باز ليييك انا هدااا نخاااف منو ماشي يعجبنييييبقاو كيهضرو فيه و مرة مرة يجبدو على الهضرة الكارثة لي وقعاااات .. سارة سمعات باباها كيعييط حيت بدا يبين الحاال و يصبح الحال مشات بقات غييير يارا جالسة كتسنا شمس طلع نيت باش تلبس و تمشي لافاك.. دييركت عارفة دب مغيجييهاش نعااس بعد هدشي لي شافتو واخا را ماشافت والووو دكشي راه وااالو مقارنة بالمطايفات ديالو فاش كيشبكوها سيوفة كتولي مجزرة اليديين و رجلييين مفصلييين ..
هو رجع لدار مع جداااه خلاها فصالون وهو طلع لبيتو يدوش يحيد عليه دك دم لي فصدرو و يديييه خرج لبس عليه صيرفييط كحلة نايك .. و لحد ساعة مانطق بكلمة وحدة وكأنه رجع للهدوووء .. بعد ديك العاصفة لي نوض .. جلس فناموسية و كيبرم فواحد جوان يلاه يقاد بيه المزاج ديالوو حيييت باقي متسرطاتش ليييه كون ما جداه كون ذبحوو ذبيحة دلكلاب .. ولي بغا يوقع يوقع الحبس. ولا الموت دكشي كلو مكيخوفوش هو لي فراسو هو لي كيدييرو تاشي حاجة مغتحبسو ولا تزعزعووو ..
فتخ دك جوان و خرج من بيتو نازل فدروش و شعرو باقي فازگ هابط شوية على عويناتوووو ..
زهرة: لعار اولدييي ما جلس ماتمشي فييين
السيحا: (نبرة هادئة) غير خليني المييمة نشم شوية دلهوا اصلا مخليي كلابي تما غنمشي نجيبهم
زهرة: الله يرضي علييك ما ديير تاشي حاجة را نتا لي بقيتي ليا فهاد دنياااعينيها تغرغرو مشا عندها باس ليها يدييها و راسهااا و نطق بصوت رجووولي ..
السيحا : (عاقدهم) كلمة د الرجال ..
خرج مخليها مرتاحة حيت عارفاه الكلمة هي الكلمة عندو ميرجعش فيييها واخا يطرا لي يطراا رجع للگيطون لقا تما دراري ديال درب و عبدو معاهم و الكلاب معاه خنزر فيييهم و مشا عند كلابو دركت عبدو باغي يدوييي ولكن عارفو غيكون معصب دب..
أنت تقرأ
الزيرو كاط 04
Romanceحصـــريا و ممنوعة من النشر فقط على #صديقات_العمر 🩸 بس‼️ را شخصية #السيحا حقيقة ماشي غا جبناها و حطيناها بنات سيدي عتمان اغلبية غيعرفوه!! قصة #واقعــيــة ‼️✋ وأبطالها نوع آخر من الأبطال حب ملفت للانتباه علاقة مفشكلة رابطة قوية و فنفس الوقت ضعي...